الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:59 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد شكري ناشيي الاهلي .. إختيار إجباري لموسيماني الليلة

محمد شكري
محمد شكري

يحل الأهلي في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، ضيفاً على فريق إنبي، ضمن مباريات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الممتاز، وذلك على استاد القاهرة الدولي، حيث يدخل الأحمر اللقاء تحت قيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وسط جملة غيابات بسبب الإيقافات والإصابات التي ضربت الفريق في الفترة الماضية.

ومن المنتظر أن يعود لقيادة هجوم الأهليمروان محسن، بعد غياب السنغالي أليو بادجي عن قائمة مباراة اليوم، بسبب الإصابة في كاحل القدم والتي منعته من الانضمام، في الوقت الذي اقترب محمد شكري الظهير الأيسر الشاب من المشاركة بدلا من التونسي علي معلول، لغياب الأخير بسبب انضمامه لمنتخب بلاده في التجمع الدولي، وبجانب غياب محمود وحيد لمعاناته من الإصابة في العضلة الخلفية.

ويأتي اقتراب مشاركة محمد شكري في مركز الظهير الأيسر، بسبب غياب ياسر إبراهيم قلب دفاع الفريق، حيث ينتظر أن يشارك بدلا منه أحمد فتحي، علمًا أن الأخير كان الخيار الأول لبيتسو موسيماني في مركز الظهير الأيسر في مباراة المقاولون العرب الأخيرة، ومن ثم يكون الأقرب أن يظهر محمد شكري في مركز الظهير الأيسر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.