الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:35 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

”بنت وأربع أولاد”.. معلومات لا تعرفها عن أبناء غادة عادل ومجدي الهواري

غادة وأبنائها
غادة وأبنائها

تصدرت الفنانة غادة عادل مؤشرا البحث علي مواقع التواصل المختلفة بعد ظهورها برفقة أبنائها من خلال العرض الخاص بفيلم "الخطة العايمة"، والذي أقيم أول أمس بحضور مجموعة كبيرة من أبطال العمل، والعديد من النجوم، الذين حرصوا على تهنئة نجوم الفيلم، وشارك في العمل كل من على ربيع ومحمد عبد الرحمن وغادة عادل وعمرو عبد الجليل بيومى فؤاد وبسنت صيام وصلاح عبد الله وشريف رمزى، وإخراج معتز التونى.

ولدى غادة عادل 5 أبناء من زوجها السابق مجدي الهواري الذي ظلت مرتبطة به لفترة زمنية طويلة، وهم "محمد، مريم، عبدالله، حمزة وعز الدين".

في البداية صدم نجلها الكبير الذي يدعي محمد ويلقب بـ"ماريو" الجمهور أثناء احتفاله بعيد ميلاده حيث ظهر برفقتها في صورة ، لأنه بدا وسيما وشابا كبيرا، بعد أن فقد الكثير من وزنه، وظهر بلحية، وسبق له المشاركة في تمثيل مسلسل "مزاج الخير".

لديها ابنة وحيدة هي "مريم"، وظهرت مؤخرا مع والديها في صورة على البحر، ولديها أيضا صور وهي صغيرة مع والديها في أعياد الميلاد، حيث تشبه والدتها إلى حد كبير، وليدها توأمين هما عبدالله وعز الدين، وظهرا أول مرة في إعلان عام 2017.

أما الخامس وهو حمزة وكان أول ظهور له مع والده المخرج مجدي الهواري، بعد إصابته بكسر في قدمه.

وشاركت الفنانة غادة عادل، متابعيها، مؤخرا عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة تجمعها مع ثلاثة من أبنائها، أثناء تواجدهم معها في العرض الخاص لفيلم "الخطة العايمة".

وظهرت "غادة" مع أبنائها الثلاثة، ومن بينهم "عبدالله"، وعلقت على الصورة التي نشرتها عبر "إنستجرام" بوضع "إيموشن" قلوب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.