الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 12:05 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الممتاز ب.. البنك الأهلي ينتزع صدارة مجموعته ويشعل صراعه مع الألمونيوم لخطف الصعود

البنك الأهلي
البنك الأهلي

انتزع فريق البنك الأهلي ثلاث نقاط وصدارة المجموعة من نظيره فريق بني سويف، بعد الفوز بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب فريق البنك الأهلي.

وبهذه النتيجة رفع فريق البنك الأهلي رصيده إلى النقطة 43 يتصدر بها مجموعته، فيما جاء فريق بني سويف في المركز الثالث برصيد 41 نقطة، خلف الألومنيوم صاحب المركز الثاني برصيد 42 نقطة.

تتبقى مباراة واحدة لكلا الفريقين، إذ يخرج البنك الأهلي لملاقاة فريق بترول أسيوط، فيما يستقبل فريق بني سويف نظيره طهطا صاحب المركز الأخير بالمجموعة.

وفي إطار الجولة ذاتها حقق فريق الألومنيوم ريمونتادا أمام نظيره ديروط، بالفوز 3-2، في اللقاء الذي أقيم على ملعب فريق ديروط، ضمن منافسات الجولة 22 للمجموعة الأولى صعيد.

بهذه النتيجة رفع فريق الألومنيوم رصيده إلى النقطة 42 في المركز الثاني، وينافس على بطاقة الصعود مع نظيره البنك الأهلي إلى الدوري الممتاز، فيما تجمد رصيد فريق ديروط عند النقطة 11 في قاع جدول الترتيب.

وتتبقى مباراة واحدة لفريق الألومينوم أمام نظيره سوهاج على ملعب الثاني، فيما يستقبل فريق ديروط نظيره فريق الفيوم في مباراة تحصيل حاصل بعد هبوط الفريقين إلى دوري القسم الثالث.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.