الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 10:18 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نجم كورونا.. سر اختفاء ترامب من البيت الأبيض

ترامب
ترامب

أكد متحدث باسم البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لم يحضر الثلاثاء إلى المكتب البيضاوي، مناقضا ما قاله أحد مستشاري ترامب في وقت سابق.

ويلقى سلوك ترامب غداة خروجه من المستشفى حيث تلقى العلاج لإصابته بوباء كوفيد-19، متابعة حثيثة في وقت تتزايد الإصابات بين العاملين في البيت الأبيض بمن فيهم الصحفيون.

وكتب المتحدث باسم الرئيس بين ويليامسون على تويتر، قائلاً: "أراد الرئيس أن يكون في المكتب البيضاوي أمس الثلاثاء، لكنه لم يحضر إليه وعمل من مقر إقامته".

قصف جبهة من ترامب لبايدن .. ماذا قال؟
وكان مستشار الرئيس الاقتصادي لاري كادلو أكد في وقت سابق لشبكة "سي إن بي سي" أن ترامب "حضر إلى البيت الأبيض الثلاثاء، متخذا أقصى تدابير الحيطة بشأن كوفيد-19".

وأوضح البيت الأبيض أن التحضيرات جارية للسماح للرئيس بالعودة إلى مكتبه خلال الأيام المقبلة.

وقبيل مغادرته مستشفى والتر ريد العسكري، أمس الأول الإثنين، أفاد أطباؤه أنه "لم يشف تماما بعد"، مؤكدين أنهم لن يطمئنوا إلى وضعه قبل مضي أسبوع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.