الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:51 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

حسام عاشور يكشف أسباب انقلاب إدارة الأهلي عليه

حسام عاشور
حسام عاشور

أكد حسام عاشور قائد الأهلي السابق، أن مدير الإعلام بالقلعة الحمراء، جمال جبر، قاد حملة لتشويه صورته، مع انقلاب مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للأهلي ضده بهذه الصورة، لمجرد أنه وجه الشكر لتركي آل الشيخ مالك ألميريا الإسباني.

وقال عاشور في لقائه مع مجدي عبد الغني رئيس جمعية اللاعبين المحترفين في مصر "ما حدث في أزمة اعتزالي ليس لي ذنب به، وطلب مني مدير الإعلام تصوير مقطع فيديو لإعلان اعتزالي، بعدما طلب مني مسؤولو الأهلي، التواصل مع آل الشيخ لترتيب مباراة اعتزالي".

وأضاف "هل يعقل أن انتظر اعتماد فيديو اعتزالي لمدة 5 ساعات مع مسؤولي ألميريا، وأولهم آل الشيخ وإرسال صيغة الخطاب الذي سيتم بناء عليه إقامة اللقاء، وفي النهاية يرد مدير الإعلام بأن محمود الخطيب رئيس النادي، حفيده مريض؟".

وتابع "لماذا لم يرسل مدير الإعلام صيغة الخطاب ويتم التعديل عليها بعد ذلك؟ وهل من المعقول أن يبلغني سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بأن أحضر بعد تسجيل فيديو على مدار 3 ساعات لإعلان اعتزالي، لتسجيل فيديو آخر بمقر النادي؟".

وأكد أن آل الشيخ كان حزينًا من هذا الموقف وهو أمر طبيعي، موضحًا أن توجيهه الشكر لآل الشيخ، تصرف تلقائي، لأنه لم يبخل عليه وتحدث معه مباشرة وأبدى ترحيبه بإقامة مباراة الاعتزال.

وأوضح أن الجماهير التي تهاجمه عبر مواقع التواصل، ليسوا مشجعي الأهلي الأصليين، مؤكدًا أن البعض "استكتر" عليه فكرة الحصول على لقب الأكثر تتويجًا رغم أنه تفصله 4 أو 5 بطولات عن البرازيلي داني ألفيس.

وأشار إلى أنه رفض عروضًا للرحيل عن الأهلي بعشرة أضعاف ما يتقاضاه، ولم يفجر أزمة يومًا في ملف تجديد عقده.

من جانبه، أكد مجدي عبد الغني لعاشور، أن الأهلي كيان كبير ولن يؤثر به ما يقوم به فرد واحد، موضحًا أن جمعية المحترفين ستجلب فترة معايشة لعاشور، حال قراره بالاعتزال، ليكون مدربًا على أعلى مستوى.

وقال عبد الغني "عاشور أعطى للأهلي، الكثير ورفض مؤخرًا عرضاً للرحيل لأمريكا، وأتمنى له التوفيق".

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.