الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:17 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالتفاصيل والاسماء ..حكاية حرب النواب علي مسرح الكرة المصرية

مرتضي منصور وفرج عامر
مرتضي منصور وفرج عامر

شهدت الساعات الاخيرة، مشادات عنيفة بين فرج عامر رئيس نادي سموحة ومرتضي منصور رئيس نادي الزمالك،وذلك علي خلفية قرار اللجنة الأوليمبية بإيقاف الاخير لمدة 4 سنوات.

وفي ضوء ذلك، نرصد تفاصيل المشادة كاملة بين مرتضي منصور وفرج عامر:

بدات الحكاية عندما كتب فرج عامر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قبل ساعات من مباراة الزمالك وسموحة في الكاس قائلا : "الخوف النهاردة مش من الزمالك، الخوف من حاجة تانية لكن تلوح في الأفق بوادر خير كبير على مصر كلها".

ثم اضاف في التعليقات قائلا" اللجنة الاوليمبية اتحركت ولن تعود للوراء تعبنا من اللي بيحصل في الرياضة "

واردف"الحصانة يستخدمها من يتعمد مخالفة القانون لكن النائب المحترم لايفكر في الحصانة حصانة الانسان عملة وسمعتة"

وبعد ذلك التصريحات،رد مرتضي منصور علي فرج عامر بعد مباراة الزمالك وسموحة،حيث كشف فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري عن أول رد فعل من نظيره مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد مواجهة الفريقين.

وكان الزمالك قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره سموحة في اللقاء الذي أٌقيم بينهما على ملعب استاد الاسماعيلية في دور الـ16 ببطولة كأس مصر بهدفين مقابل هدف.

حيث نشر فرج عامر على صفحته بموقع "فيسبوك" صورة لرسالة موجهة له على هاتفه الجوال من مرتضى منصور، مكتوب فيها: "ورحمة أمي لأحبسك".

ثم وجه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اللوم لرؤساء الأندية الرياضة في مصر، عقب قرار اللجنة الأوليمبية بإيقافه لمدة 4 سنوات.

حيث خرج مرتضى منصور، في تصريحات عبر شاشة قناة الزمالك: «أعاتب وألوم رؤساء الأندية، فلم أتركهم يوماً في أزماتهم»، ملمحاً لعدم مساندتهم له عقب قرار الأوليمبية".


واضاف :«إحترم سنك يا فرج عامر، أنت تبلغ عامك الـ 92 الاّن».

وواصل في رسالته لرئيس سموحة:«عليك ان تتعلم من محمد مصيلحي، إبن الاسكندرية المحترم ورئيس نادي الاتحاد، ولا بد أن يكون قدوتك ومثلك الأعلى».

وأنهى مرتضي منصور تصريحاته قائلا :«كنت أجافع عن فرج عامر قبل أسابيع قليلة ولكنه غضب مني لتأكيدي على أن منتجاته مصنوعة من لحوم الحمير».


وهاجم مرتضى منصور، فرج عامر رئيس سموحة، متوعداً إياه بالحبس بعدما علق رئيس سموحة على قرار اللجنة الاوليمبية بإيقاف رئيس الزمالك، مشيراً إلى أنه تأخر كثيراً.

ثم ارسل مرتضي رسالة جديدة لفرج عامر يقوم فيها بسبه،ثم رد فرج عامر بقوة على الرسائل التي أرسلها له مرتضى منصور رئيس الزمالك، والتي حملت سبه بأبشع الألفاظ عقب نهاية مباراة الفريقين .

وكان عامر قد نشر عبر حسابه الرسمي بفيسبوك عدد من الرسائل التي تحمل سبه من قبل رئيس الزمالك وهي"مش هسيبك يا وسخ".

وجاء رد فرج عامر قاسيا بعد رسائل السب، حيث عامر على الأمر قائلا :” مش هرد على عجل مدبوح وبيتطلع في الروح خلاص”.

ثم كان اخر تعليق امس بين الطرفين هو تعليق رئيس نادي سموحة،حيث نشر علي صفحته الرسمية عبر فيس بوك قائلا "لا تحاور السفية ولا تخلي السفية يحاورك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.