×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 26 نوفمبر 2020 08:17 صـ 10 ربيع آخر 1442هـ
مشاهير وفيس

أبرزهن ريز ويذرسبون وكريسى تيجان.. نجمات هوليوود حولن منازلهن لمدرسة من أجل أطفالهن

نجمات هوليوود حولن منازلهن لمدرسة من أجل أطفالهن
نجمات هوليوود حولن منازلهن لمدرسة من أجل أطفالهن

عودتنا أزمة تفشى فيروس كورونا، من ظهور المواقف المضحكة والغريبة التى تظهر يوميًا ويفاجئنا بها المواطنين في ظل الحجر المنزلي ببعض الدول التى تعلهم يبتكرون تقاليع جديدة كما يصفها البعض.

ومن آخر تقاليع كورونا، واقعة غريبة جدًا أذهلت كل من سمعها، ما ظهر مؤخرًا في واقعة طريفة قامت بها نجمات هوليوود اللاتي قررن ممارسة التعليم عن بعد من أجل أطفالهن وعدم التعرض للإصابة لهذا الفيروس القاتل، وبالتالي تمكن من تحويل منازلهن إلى مدرسة.

ولهذا نستعرض معكم اليوم نجمات هوليوود حولن منازلهن لمدرسة من أجل أطفالهن:

= كريسى تيجان.. قامت بتصمم فصلا دراسيا كاملا، وشاركت عارضة الأزياء صورة للفصل الدراسى الذى انشأته لأطفالها داخل منزلها حيث أقامت زاوية للقراءة ، وأكواب صغيرة، وزاوية ملابس، وكتبت تيجن في تغريدتها: "لقد أردت دائمًا أن أكون معلمة".

= ريز ويذرسبون.. حرصت على نشر صورة لها مع ابنها تينيسي البالغ من العمر 8 سنوات، من داخل الغرفة التى أعدتها لتكون مناسبة للمذاكرة، حيث ظهرت بالصورة أجهزة لوحية على طاولة خشبية مع أقلام الألوان الخشبية، واللوازم المدرسية المختلفة.

= ميليسا جوان.. نشرت النجمة العالمية ميليسا جوان هارت على صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام"، صورة لابنها تاكر البالغ من العمر 8 سنوات في أول يوم له في المدرسة، وكتبت: "حسنًا ، بدأنا المدرسة هذا الأسبوع "، وقد التقطت له الصورة وهو يحمل لافتة مكتوبة عليها بخط اليد "اليوم الأول من المدرسة ..الصف الثاني" .

= جينا فيشر .. التى نشرت صورة على صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام"، لطاولة بها كمبيوتر محمول وسلة من اللوازم المدرسية، والتى وصفتها بالفوضى، وكتبت "في حال كنت مثلي وتشعر بالفشل الصغير لأن مساحة التعلم في منزلك تبدو وكأنها فوضى عارمة ... ها أنت ذا!" .

= المغنية بينك.. نشرت مغنية "Raise Your Glass" بينك صورة على صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام"، لابنها جيمسون البالغ من العمر 3 سنوات وهو جالس على جهاز كمبيوتر.

وكتبت المغنية على الصورة "جرب هذا الشيء في مرحلة ما قبل المدرسة عن بعد"، "قلبي ينفطر على هؤلاء الأطفال، وقلبي أيضًا مع كل والد ومعلم في الوقت الحالي."

آخر تقاليع كورونا فيروس كورونا –التعليم عن بعد نجمات هوليوود حولن منازلهن لمدرسة من أجل أطفالهن جينا فيشر ميليسا جوان كريسى تيجان المغنية بينك ريز ويذرسبون كريسى تيجان

مواقيت الصلاة

الخميس 08:17 صـ
10 ربيع آخر 1442 هـ 26 نوفمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:58
الشروق 06:29
الظهر 11:42
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17