الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 11:51 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نهاية الديكتاتور..المعارضة التركية تتحالف ضد أردوغان

تشهد الساحة السياسة التركية، اليوم، تحركات جديدة تشير إلى سعي المعارضة التركية إلى التنسيق فيما بينها، وفي إطار ذلك يلتقي زعيم حزب الشعب الجمهوري كمال كليتشدار أوغلو، رئيس حزب الديمقراطية والتقدم (ديفا) علي باباجان اليوم بمقر حزب الأخير.

ومن المقرر، أن يشارك السياسيان في مؤتمر صحفي عقب انتهاء اللقاء، الذي يشهده عدد من قيادات الحزبين.

وسبق أن ناشد قيادي حزب الشعوب الديموقراطي التركي المعتقل حالياً في سجون النظام، صلاح الدين دميرتاش، الأحزاب السياسية في تركيا، إنشاء تحالف ديموقراطي قوي للإطاحة بحكم حزب العدالة والتنمية بزعامة رجب طيب أردوغان.

ومن قبل عاشت تركيا يوم الخميس 12 أغسطس الماضي، «الخميس الحافل في تركيا»، وازدحمت أجندة الفعاليات السياسية على الساحة التركية، وشهدت ترتيبات جديدة بشأن تحالفات الأحزاب استعدادًا لانتخابات محتملة على نحو مبكر.

ووقتها التقى رئيس حزب الشعب الجمهوري كمال كليتشدار أوغلو، رئيسة حزب الخير ميرال أكشنار، في مدينة إزميت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.