الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:52 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الصمغ العربي .. الروشتة العلاجية السحرية لكثافة الشعر

الصمغ العربي
الصمغ العربي

هل تعلمين سيدتي أن استخدام الصمغ العربي قادر على إطلالة الشعر وجعله كثيفًا؟.. نعم هذا بالفعل ما يستخدمه خبراء التجميل حيث يضاف إلى العديد من المستحضرات التجميلية التي تستخدم للشعر، وذلك لما يحتويه من فوائد مهمة، ويعتبر استخدام الصمغ العربي للشعر الأفضل لـ علاج مشاكله المختلفة.

ولهذا ننشر لكي فوائد الصمغ العربي الذى يعد الروشتة العلاجية السحرية لكثافة الشعر:

= يساهم استخدام الصمغ العربي للشعر في معالجة مشاكل الشعر وإعطائه حيوية، وذلك لما يحتويه من بروتينات وألياف مفيدة للشعر، ويعمل استخدام الصمغ العربي في عمل طبقة واقية لفروة الرأس، وبالتالي مقاومة تقصف الشعر وزيادة إفراز المواد الدهنية لترطيب الشعر ونعومته.

= يحتوي على العديد من العناصر الغذائية التي تقوي الشعر وتمد بصيلاته بالعناصر الغذائية اللازمة لنموه.

= يساعد استخدام الصمغ العربي للشعر في مواجهة الأمراض التي تصيب فروة الرأس، مثل داء الثعلبة الذي يتسبب في تساقط الشعر، وظهور بقع خالية في الرأس تشوه جماله.

= يعمل استخدام الصمغ العربي للشعر على زيادة كثافة وإعطائه لمعان، حيث يدخل الصمغ العربي في صناعة الشامبوهات، لكي تزيد من صحة الشعر وجماله.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.