الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 05:57 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«مش هتصدق الأخير دفع كام».. تعرف على أغلى 10 تسويات طلاق للمشاهير فى العالم

أغلى 10 تسويات طلاق للمشاهير في العالم
أغلى 10 تسويات طلاق للمشاهير في العالم

هل سمعت يومًا عن ما يسمى بقيمة تسوية الطلاق، هذا ما يقال عند انتهاء قصص الحب لدى المشاهير، فعندما يرى الزوجان استحالة العشرة بينهما، يتوصلان لحل نهائى وهو الطلاق.

ولكن في هذه السطور ننشر لكم أغلى 10 تسويات طلاق للمشاهير في العالم تلك التى بلغت قيمتها لملايين الدولارات بين أزواج النجوم:

= أنجلينا جولي وبراد بيت.. بلغت قيمة تسوية الطلاق بين أنجلينا جولي وبراد بيت 100 مليون دولار، بعد قصة حب دامت لسنوات طويلة.

= مادونا وجي ريتشي.. انفصلت المغنية العالمية مادونا وزوجها جى ريتشى، بعد زواج دام لمدة تقل عن ثماني سنوات، وأشار التقرير إلى أن تسوية الطلاق يرجح أنها تتراوح مابين 76 مليون دولار و 92 مليون دولار.

= أديل وسيمون كونيكي.. انفصلت المغنية الشهيرة أديل ورجل الأعمال سيمون كونيكي في أبريل 2019 ، وتوقع البعض أن قيمة تسوية الطلاق وصلت إلى 90 مليون دولار، فيما أشار موقع " People "، أن قيمة التسوية وصلت لـ 182 مليون دولار.

= بول مكارتني وهيذر ميلز.. فبعد أربع سنوات من الزواج ، انفصل المغنى بول مكارتني وزوجته في عام 2006، وبلغت تسوية الطلاق بينهما 49 مليون دولار ومطالبة مكارتني بدفع 70 ألف دولار شهريًا لابنتهما بياتريس.

= ريبا ماكنتاير ونارفيل بلاكستوك.. حيث تزوجت المغنية ريبا ماكنتاير من عازف الجيتار نارفيل بلاكستوك، في عام 1989. وأنفصلا في عام 2015 ، وبلغت قيمة تسوية الطلاق 47.5 مليون دولار.

= فيل كولينز وأوريان سيفي.. وانفصل المغنى فيل كولينز عن زوجته أوريان سيفي بعد ست سنوات من الزواج وإنجاب طفلين، وبلغت تسوية الطلاق بينهما 47 مليون دولار.

= هاريسون فورد وميليسا ماتيسون.. انفصل الزوجان الممثل هاريسون فورد وزوجته ميليسا ماتيسون في عام 2004 ، ورجح الكثير من الأشخاص أن تسوية الطلاق تتراوح مابين 85 مليون دولار و 118 مليون دولار، لكن لم يعرف أحد الرقم الدقيق.

= كيفن كوستنر وسيندي سيلفا.. انفصل المخرج كيفن كوستنر عن زوجته سيندي سيلفا بعد زواج دام 16 عامًا، وذلك فى عام 1994، وبلغت قيمة التسوية 80 مليون دولارا.

= كيلسي جرامر وكاميل جرامر.. عندما انفصل الممثل كيلسي جرامر عن زوجته كاميل جرامر، فى عام 2010 بعد 13 سنة زواج، قسما المال وحصل كل منهما على 30 مليون دولار لتسوية الطلاق.

= ماكينزي بيزوس وجيف بيزوس.. أصبحت ماكينزي من أكثر نساء العالم ثراء، بعد أن سلمها الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة "أمازون"، جيف بيزوس، نسبة 4 في المئة من حصة الشركة كتسوية طلاق، وحول لحسابها فى البنك مبلغ 38 مليار دولار، وعرف بأغلى تسوية طلاق فى العالم بعد أغلى طلاق في العالم والذى بلغ 2.5 مليار دولار، والذى حصلت عليه جوسلين ويلدنستاين بعد طلاقها من تاجر اللوحات الفنية أليك ويلدنستاين عام 1999.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.