الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:07 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الاهلي ينهي صفقة بيكهام وبانون..وجناح في الطريق

بانون
بانون

وقع أحمد رمضان بيكهام مدافع وادي دجلة على عقود انتقاله للأهلي لمدة 5 مواسم بداية من الموسم المقبل، على أن يتم الإعلان عن الصفقة بعد انتهاء موقف وادي دجلة من بطولة الدوري العام، في ظل تأزم وضع وادى دجلة حيث لازال الفريق يصارع ضد الهبوط. وأنهى مسئولو الأهلي اتفاقهم مع وادى دجلة لضم بيكهام، مقابل 12 مليون جنيه، مع اختيار دجلة لـ2 لاعبين أهلاوية يتم استعارتهما لمدة موسم، ورغم وجوب دفع الأهلي 15 مليون جنيه لاستعادة بيكهام، وفقاً لعقد بيع اللاعب الذى يمنح الأهلي الأولوية فى استعادته إلا أن الإدارة الحمراء نجحت فى ضم اللاعب مقابل 12 مليون جنيه فقط.

ومن المقرر ان ينضم اللاعب للتدريبات خلال الأيام القليلة ،بعد حسم دجلة موقفه نهائيا من الهبوط.

كما أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي أنهى إجراءات التعاقد مع المدافع المغربي بدر بانون، لاعب نادي الرجاء البيضاوي المغربي بشكل نهائي.

وقال "شوبير"، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ملعب أون تايم": "مسئولو التعاقدات بالنادي الأهلي أنهوا إجراءات التعاقد مع بدر بانون بشكل نهائي، وهناك صفقة أخرى في مركز الجناح".

وتابع : "النادي الأهلي سيبرم 5 أو6 صفقات خلال الميركاتو الصيفي القادم، على عكس ماذكره المسئولون، النادي يسير بخطى ثابتة في تدعيم الفريق".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.