الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الاهلي يخضع للمسحة الثانية قبل لقاء بيراميدز استعدادا للسفر للمغرب

الاهلي
الاهلي

اجري فريق الأهلي وجميع أفراد البعثة المقرر ذهابه الي المغرب مسحة طبية أمس الخميس، ثم من المقرر ان يخضع لاعبو الأهلي مسحة طبية ثانية في فندق الإقامة قبل ساعات من مباراة بيراميدز المقرر لها بعد غد ، الأحد، في بطولة الدوري وذلك تنفيذا ً لتعليمات الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف".

حيث طالب الكاف الأهلي بضرورة إجراء مسحتين طبيتين للكشف عن فيروس "كورونا" قبل السفر للمغرب،ومن المقرر ان يتجه الاهلي الي المغرب بطائرة خاصة يوم الثلاثاء المقبل لمواجهة الوداد يوم 17 أكتوبر الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

وبذلك سيخضع الاهلي لمسحة الأحد المقبل أي قبل 48 ساعة من السفر ،ثم يقوم الاهلي بمسحة ثالثة يوم الوصول للمغرب على أن تكون هناك مسحة رابعة بعد العودة من المغرب ، كما طلب الاتحاد الإفريقي ملفاً طبياً كاملاً لكل لاعب يشمل تحليلات دم ورسم قلب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.