الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:39 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أزمات كيم كارداشيان عرض مستمر.. كواليس غضب الجمهور بعد بتصريحاتها المثيرة عن كورونا

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

ندرك جميعنا أن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، مثيرة للجدل باستمرار وتتعرض للانتقادات الشديدة من جمهورها، والتى كان أخرها بعد تصريحاتها المثيرة والتى تفيد بأن جائحة فيروس كورونا المستجد العالمية ظهرت لأن الكوكب كان بحاجة إلى استراحة.

جاء ذلك خلال حوار كيم كارداشيان لمجلة "جرازيا"، التى علقت إنها تعتبر الفيروس، الذي أودى بحياة أكثر من مليون شخص وإصابة أكثر من 35 مليون شخص حول العالم، بمثابة "إعادة ضبط".

وتابعت تصريحاتها المثيرة للجدل: "أنا من النوع الذي يحترم المنهجية، ويحترم ما يجري في العالم. ربما يحتاج كوكبنا إلى استراحة. ربما كنا جميعاً بحاجة إلى استراحة. ربما كان هذا هو إعادة ضبط، أحاول النظر إلى الأمر بهذه الطريقة".

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "إندبندنت" البريطانية، التى أشارت إلى أن كارداشيان واجهت انتقادات من متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب تلك التصريحات.

وفي سياق متصل، كانت نجمة تلفزيون الواقع قد تحدثت عن مساعدتها لزوجها كاني ويست بعد إصابته بفيروس كورونا في مارس الماضي، وعلقت قائلة: "كان الأمر مخيفاً جداً، ولا أحد في المنزل ليساعدني. كان علي أن أذهب وأساعده على النهوض من السرير عندما لم يكن يشعر بالراحة".

وأضافت كاردشيان أنها كانت تغير ملاءات السرير الخاصة بزوجها وهي ترتدي القفازات وأقنعة الوجه، وتابعت: "كان حقاً وقتاً مخيفاً ومروعاً".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.