الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:46 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كومان يمنح مسئولي برشلونة الضوء الأخضر لرحيل ديمبلي 

ديمبلي
ديمبلي

منح رونالد كومان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، الضوء الأخضر من أجل رحيل عثمان ديمبلي.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن مسؤولو النادي الكتالوني كانوا على تواصل دائم مع ممثلي عثمان ديمبلي، خلال آخر 15 يوما من الميركاتو الصيفي الحالي، مبينة أنه حدث بعض التوتر خلال المحادثات بين الطرفين، حيث كان يرفض اللاعب الفرنسي الرحيل في البداية، إلا أنه اقتنع بالأمر في الفترة الأخيرة.

وأضافت الصحيفة أن إدارة البلاوجرانا ستجتمع مع ممثلي اللاعب الفرنسي قبل الميركاتو الشتوي، لإبلاغه بضرورة الموافقة على التجديد فورا أو الرحيل في يناير المقبل، موضحة أن الانتظار للصيف المقبل دون التجديد سيعني أن البارسا سيتخلص منه في الصيف بسعر رخيص جدا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للفريق، منح الإدارة الضوء الأخضر للاستغناء عن ديمبلي، ليكون اللاعب في وضع صعب حاليا بعدما رفض المدرب استمراره، بالإضافة إلى أن عقده ينتهي عقب موسم ونصف من الآن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.