الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:02 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سر اعتذار وكالة تصوير المشاهير للأمير هاري وميجان ماركل.. إليك القصة كاملة

 الأمير هاري وميجان ماركل
الأمير هاري وميجان ماركل

في مفاجأة غريب لوكالة "إكس 17 "، حيث قررت عدم نشر صور لـ الأمير أرتشي نجل الأمير هاري و زوجته الأميرة ميجان ميركل بعد التقاط صور له في حديقة منزلهم الجديد.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة " ديلي ميل" البريطانية ، التى أشارت إلى أن الأمير هاري وصلا لتسوية مرضية لكل الأطراف بشأن تصوير الأمير أرتشي في حديقة منزله مع جدته لوالدته عن طريق طائرات بدون طيار.

وكان الأمير هاري وميجان ماركل، قد تقدما منذ فترة شكاوي ضد وكالة لتصوير المشاهير، بعد أن إنتشرت صورة لإبنه الأمير آرتشي دون إذن مما أثار استياءه.

وأشار الأمير هاري في شكواه إلى أنه شعر بالغضب الشديد لشعوره بعدم الأمان في منزله ، فاعتذرت الوكالة عن نشر الصور ، و اكدت للجميع خصوصياته في حياته الأسرية و أكدت أنها ستحذف كل الصور المنشورة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.