الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:07 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رغم التكتم الشديد وبعد خطوبة 3 أشهر فقط.. ننشر أول معلومات مسربة عن حفل زفاف نجل ديفيد بيكهام

عائلة بيكهام
عائلة بيكهام

وسط تكتمات شديدة وبعد خطوبة لم تتجاوزالـ 3 أشهر فقط، ترددت أنباء حول الاستعدادات المكثفة التى يجريها نجل لاعب كرة القدم العالمي السابق ديفيد بيكهام لإقامة حفل زفافه في حفل أمريكي ملئ بنجوم المجتمع.

جاء ذلك وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، التى أشرت إلى أنه من المقرر أن يعقد بروكلين بيكهام وحبيبته نيكولا بيلتز، قرانهما هذا الصيف، على أن يتم إقامة الحفل على ضفاف المحيط الأطلسي.

ومن المخطط أن يقدم بروكلين إخوته روميو، 18 عامًا، وكروز، 15 عامًا، كأفضل رجال في الحفل، مع أمه فيكتوريا التي تصمم ثوب زفاف الممثلة نيكولا.

وليس هذا فحسب بل ستكون اخت بروكلين هاربر، البالغة من العمر 9 سنوات، وصيفة الشرف الرئيسية لحفل زفاف بروكلين ونيكولا، وسيعمل والد بروكلين، ديفيد بيكهام ، بصفته سيد الاحتفال، لإلقاء خطاب في بداية الحفل.

أما فيما يتعلق بفستان العروس التي تصممه فيكتوريا، سيكون بسيطا وأنيقا لأن العروس خجولة وتحب البساطة، وسيكون هذا ثالث فستان تصممه فيكتوريا بنفسها، بعد فستام "بال إيفا لونجوريا" في عام 2016، وفستا آخر صممته لميجان ماركل وارتدته يوم عيد الميلاد.

ومن المخطط أيضًا أن تكون تكلفة الحفل مسئولية ديفيد وفيكتوريا بيكهام لنظرا لانها تكاليف ضخمة، على الرغم من التقاليد التي تنص على أن عائلة العروس عادة ما تغطي التكلفة.

كما يُعتقد أن الإجراءات الأمنية ستكون مشددة لهذه المناسبة، حيث يُطلب من الضيوف الامتناع عن مشاركة اللقطات على وسائل التواصل الاجتماعي ، وقد ورد أن بروكلين ونيكولا رفضا صفقات المجلات المكونة من دفع مبالغ تصل إلى ستة أرقام لهذه المناسبة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.