الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:07 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محافظ الدقهلية يفتتح عدداً من المنشآت التعليمية

افتتح محافظ الدقهلية أيمن مختاراليوم السبت عددًا من المنشآت التعليمية بمدينة ومركز السنبلاوين في إطارتوجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى بضرورة سرعة الانتهاء من المشروعات الجاري تنفيذها بالمحافظات ودخولها الخدمة وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء فى هذا الشأن وفي إطارالتعاون مع الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم.

شملت المنشآت التي افتتاحها المحافظ المبنى الجديد للإدارة التعليمية بمدينة ومركز السنبلاوين والذى أقيم على مساحة إجمالية تبلغ ألف متر مربع وبتكلفة إجمالية قدرها 23ر11 مليون جنيه، والمبنى يتكون من دورأرضى وأربعة أدوارعلوية ويضم كافة الخدمات المتعلقة بالعملية التعليمية والخدمات والأنشطة للمدارس والمعلمين والعاملين بالمدارس بنطاق مدينه ومركز السنبلاوين .

كما افتتح التوسعات الجديدة بمدرسة منشأة جبران للتعليم الأساسى بالسنبلاوين والمقامة على مساحة إجمالية للمدرسة تبلغ 2100 متر مربع وبلغت تكلفة التوسعات بالمدرسة المذكورة 18ر4 مليون جنيه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.