الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:50 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فينجر يكشف السبب الحقيقي وراء خروج مسعود أوزيل من حسابات أرتيتا

أرتيتا وأوزيل
أرتيتا وأوزيل

أطلق آرسين فينجر مدرب نادي أرسنال السابق، تصريحات مفاجئة عن الألماني مسعود أوزيل نجم وسط الجانرز، بالإضافة لحرصه على توجيه نصيحة خاصة إلى ميكيل أرتيتا مدرب الفريق.

وقال فينجر في تصريحات صحفية منذ قليل عن نجم أرسنال: “لم يكن أوزيل بالضبط الشخص الذي يتمتع بأكبر قدر من الالتزام على أرض الملعب، ولم يكن قويًا في التعامل مع الكرة في المباريات”.

وتابع: “ولكن يمكنك التعامل مع ذلك إذا وضعت بعض اللاعبين ذوي التفكير الدفاعي إلى جانبه، الشيء الرئيسي هو تحقيق التوازن بين الهجوم والدفاع بشكل صحيح”.

وأضاف: “فقد اللاعبون جودتهم الفنية على مدى السنوات العشر الماضية، وأصبحت الجوانب البدنية أكثر أهمية من الفنية واتخاذ القرار”.

واختتم فينجر حديثه قائلا: “الأمر يتعلق أكثر بالخصائص الجسدية والحدة، كما يتعلق كذلك بقدرة اللاعب على تقديم المطلوب منه”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.