الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 03:12 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طلائع الجيش يعلن ضم لاعب الأهلي الموسم الجديد

أعلن نادي طلائع الجيش، ضم لاعب الأهلي، إلى الفريق العسكري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوفه في الموسم المقبل

وقال أحمد مهدي مدير الكرة بفريق نادي طلائع الجيش، في تصريحات تليفزيونية " إن حسين السيد ظهير الأهلي، سيكون لاعبا ضمن صفوف الفريق العسكري خلال الموسم الجديد".

وتابع بالنسبة لموقف المعارين من المارد الأحمر قائلا "عمرو جمال سيستمر معنا الموسم المقبل لأن إعارته عامين".

أضاف " طلبنا من الأهلي مد إعارة عمار حمدي، وأعتقد أن النادي الأحمر لن يرفض".

واختتم حديثه قائلا "ولكن بالتأكيد بيتسو موسيماني الفني الجديد للأهلي وارد أن يكون له رأيًا آخر، النادي الأحمر سينظر لمصلحته ولو الظروف تسمح أن يستمر اللاعب معنا سنكون سعداء بذلك".

وسبق وتعاقد طلائع الجيش مع عمرو جمال مهاجم المارد الأحمر في الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة، كما ضم عمار حمدي أيضا في انتقالات يناير الماضي.

كما أنهي حسين السيد إعارته مع الصفاقسي التونسي، خلال الفترة القليلة الماضية، وانضم لتدريبات الأهلي في مطلع أكتوبر الجاري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.