الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:57 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو.. ليلى علوي ترقص احتفالاً بعيد ميلاد عمرو دياب: أحلى الذكريات

ليلى علوي ودياب
ليلى علوي ودياب

احتفلت النجمة ليلى علوي بعيد ميلاد الفنان عمرو دياب على طريقتها الخاصة من خلال إعادة نشر فيديو لها وهي ترقص في إحدى حفلات الهضبة في الساحل الشمالي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفديوهات الشهير إنستجرام.

وكتبت ليلى علوي: "دايماً مجمعنا في حفلاتك، ومفكرنا بأحلى الذكريات اللي فاكرينها على أغانيك، كل سنة وأنت طيب يا هضبة.. وكل سنة وذكرياتنا معاك بتزيد".

ويحتفل اليوم الهضبة عمرو دياب بعيد ميلاده الـ 58 فهو من مواليد مثل هذا اليوم 11 من شهر أكتوبر، وحرص عدد كبير من أصدقائه من داخل وخارج الوسط الفني على تهنئته.

يذكر أن آخر أعمال عمرو دياب فيديو كليب أغنية "أماكن السهر" والذي حقق أعلى نسب مشاهدة فور طرحه على اليوتيوب، وتم تصويره في أحد المناطق الساحلية، وظهرت الفنانة دينا الشربيني في معظم مشاهد الفيديو وقدمت خلاله رقصة.

وتنتظر ليلى علوي إشارة من المخرج محمد أمين لبدء تصوير فيلمها الجديد "التاريخ السري لكوثر" ويشاركها بطولته أحمد حاتم ومحسن محي الدين وإيناس كامل وزينة وأحمد الشرقاوي وفراس سعيد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.