الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:32 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«يا فرحة ما تمت».. إصابة عروس بنزيف في المخ بعد زفافها بساعات

عروس
عروس

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي، خبر صادم يفيد بما تعرضت له إحدى الفتيات بعد زفافها بساعات قليلة من نزيف في المخ ونقلت على إثره إلى المستشفى.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، التى أشارت إلى ما تعرضت له العروس البالغة من العمر 29 عاما، لنزيف في المخ بعد حفل الزفاف بساعات، نقلت على أثره إلى المستشفى.

وأشار التقرير أيضا إلى أن أهل العروس الشابة أصيبوا بصدمة شديدة عندما أبلغهم العريس أنه استيقظ من النوم في الصباح ليجد زوجته في غيبوبة ولا تستجيب.

وعلى الفور اتصل الزوج بالإسعاف لإنقاذ زوجته، فنقلت بسرعة إلى المستشفى وبعد فحص الطبيب أخبره أنها تحتاج الدخول العمليات لأنه يشك بأنها مصابة بنزيف في المخ.
وقام الطبيب بفحوصات طبية أكدت أنها مصابة بنزيف في المخ أدى إلى غيبوبة، والحل الوحيد هو إجراء عملية جراحية لوقف النزيف وإنقاذ حياتها.

والمثير للدهشة أن والدة العروس أصيبت أيضا بحالة من الصدمة التي كادت أن تنهي حياتها، خاصة أن العروس كانت سعيدة للغاية في الليلة الماضية ولم يظهر عليها أي علامة تشير إلى أنها مريضة بأي شيء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.