×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 26 نوفمبر 2020 07:53 مـ 10 ربيع آخر 1442هـ
في غياب النني.. أرتيتا يعلن تشكيل أرسنال لمواجهة مولده النرويجي باليورباليجبث مباشر | مشاهدة مباراة ميلان وليل رابط كورة اون لاين اليوم 26-11 بدوري الاوروبيرسميا.. الاتحاد الإنجليزي يعلن موعد اول مباراة في البريميرليج بحضور جماهيريخلو بالكم يا مصريين ..شركة ”ماى واى ” أشهر شركة لتسويق المنتجات المنزلية تدعم ”الجماعة الإرهابية ”إفريقيا في آخر الصف.. أوروبا تبدأ الشهر القادم تطعيم مواطنيها ضد كورونا والقارة السمراء قد تبدأ في يوليو 2021”الهجرة غير الشرعية والحفاظ على الأنفس” عنوان خطبة الجمعة غداشاهد على هزيمة الزمالك أمام الترجي.. كل ما تريد معرفته عن حكم نهائي القرنوزيرة البيئة: الخلل البيئى سبب 70% من الأمراض المنتقلة من الحيوان للإنسان«بورصة الكويت» تغلق جلساتها بحالة من التباين بكل المؤشراتكورونا يحاول كتم أنفاس ملوك وأمراء السويدكاف يختار مصطفي غربال حكما لنهائي القرن.. ورضوان جيد لـ”فار”مستثمرى العاشر» تواجه «كورونا» بمستشفى على أعلى مستوى
الموجز كافية

آخر تقاليع كورونا.. عروس تتعرض لموقف محرج أشعل السوشيال ميديا

عروس تتعرض لموقف محرج
عروس تتعرض لموقف محرج

لا تزال جائحة كورونا، تظهر للعالم كله يومًا بعد يوم العديد من المواقف المضحكة والغريبة والتى يتفاجئ بها المواطنين في ظل الحجر المنزلي ببعض الدول التى تعلهم يبتكرون تقاليع جديدة كما يصفها البعض.

ومن آخر تقاليع كورونا، واقعة غريبة جدًا أذهلت كل من سمعها، وهو ما تعرضت له عروس من موقف محرج وذلك خلال حفل زفافها بسبب قصر قامتها.

الأمر الذى أشعل مواقع السوشيال ميديا، عقب تداول صورها فيما بين الرواد، للعروس "جان" البالغة من العمر 23 عاما بسبب قصر قامتها ، وشعرت من خلالها بالحرج لأنها لم تتمكن من الرقص مع زوجها تلك الرقصة الرومانسية التي يرقصها العروسان في بداية الزفاف .

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة " ميرور" البريطانية ، التى أشارت إلى أن السيدة جان قررت المشاركة بأكثر المواقف المحرجة التي تعرضت لها في حياتها و هو إحساسها بقصر القامة في حفل الزفاف .

وأوضحت العروس أنها طالما حلمت أن يكون زوجها طويل القامة ، و لم تتخيل أن أمنيتها ستتحقق و لكن الوحيد الذي عانى من هذه الأمنية هي "جان" نفسها حسب ما قالته عبر صفحتها الشخصية على فيس بوك .

ورغم ذلك كانت العروس تعتقد بأن الأمور لن تكون كوميدية في حفل الزفاف لهذا الحد ، فقد حاولت الرقص بشكل طبيعي إلا أنها لاحظت أن الجميع بدأ يضحك على الموقف فحاولت أن تنهي الأمر و ترقص معه بطريقة آخرى .

العروس موقف محرج قصر قامتها جائحة كورونا آخر تقاليع كورونا

مواقيت الصلاة

الخميس 07:53 مـ
10 ربيع آخر 1442 هـ 26 نوفمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:58
الشروق 06:29
الظهر 11:42
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17