الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:16 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

آخر تقاليع كورونا.. عروس تتعرض لموقف محرج أشعل السوشيال ميديا

عروس تتعرض لموقف محرج
عروس تتعرض لموقف محرج

لا تزال جائحة كورونا، تظهر للعالم كله يومًا بعد يوم العديد من المواقف المضحكة والغريبة والتى يتفاجئ بها المواطنين في ظل الحجر المنزلي ببعض الدول التى تعلهم يبتكرون تقاليع جديدة كما يصفها البعض.

ومن آخر تقاليع كورونا، واقعة غريبة جدًا أذهلت كل من سمعها، وهو ما تعرضت له عروس من موقف محرج وذلك خلال حفل زفافها بسبب قصر قامتها.

الأمر الذى أشعل مواقع السوشيال ميديا، عقب تداول صورها فيما بين الرواد، للعروس "جان" البالغة من العمر 23 عاما بسبب قصر قامتها ، وشعرت من خلالها بالحرج لأنها لم تتمكن من الرقص مع زوجها تلك الرقصة الرومانسية التي يرقصها العروسان في بداية الزفاف .

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة " ميرور" البريطانية ، التى أشارت إلى أن السيدة جان قررت المشاركة بأكثر المواقف المحرجة التي تعرضت لها في حياتها و هو إحساسها بقصر القامة في حفل الزفاف .

وأوضحت العروس أنها طالما حلمت أن يكون زوجها طويل القامة ، و لم تتخيل أن أمنيتها ستتحقق و لكن الوحيد الذي عانى من هذه الأمنية هي "جان" نفسها حسب ما قالته عبر صفحتها الشخصية على فيس بوك .

ورغم ذلك كانت العروس تعتقد بأن الأمور لن تكون كوميدية في حفل الزفاف لهذا الحد ، فقد حاولت الرقص بشكل طبيعي إلا أنها لاحظت أن الجميع بدأ يضحك على الموقف فحاولت أن تنهي الأمر و ترقص معه بطريقة آخرى .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.