الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:41 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد هنيدي: السقا فاضحنا علي الفضائيات والسوشيال ميديا

هنيدي والسقا
هنيدي والسقا

يواصل الفنان محمد هنيدي إثارة الجدل من خلال تعليقاته الكوميدية علي أصدقائه، حيث علق مؤخرًا علي الأزمة بين الفنان أحمد السقا والفنان تامر حسني، بسبب تصريحات السقا في برنامج “السيرة” للإعلامية وفاء الكيلاني، الذي عرض يوم الجمعة الماضية.

ورد محمد هنيدي على اعتذار السقا لتامر حسني، الذي كتبه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال هنيدي: “عايز رقم تامر يا سقا تتكلموا بدل ما أنتوا فاضحينا ع الفضائيات والسوشيال ميديا كده؟”.

وكان قد نشر السقا لتامر حسني وكتب له قائلا:” رسالة إلى صديق عزيز.. صديقي وأخي العزيز تامر حسني.. أنت عارف اللي بيني وبينك عيش وملح وحاجات كتير، قد أكون اخطأت أنى اتكلمت في الموضوع على الهوا ولكن يعلم الله كم كنت مجروحًا وكم كنت حزينًا.. مش هاطول عليك أكثر من كده ولو أنا زعلت شويه وأنت شويه نبقى خالصين يا عم”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.