الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 08:45 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

طبيب الزمالك لـ”الموجز”: لا يمكننا تأكيد أو نفي إصابة ساسي بكورونا

ساسي
ساسي

كشف الدكتور محمد أسامة طبيب نادي الزمالك أن النادي الأبيض يحاول التواصل مع منتخب تونس والاتحاد التونسي لكرة القدم للتأكد من نبأ إصابة ساسي، لكنه لم يصل لرد حتى الآن.
وقال أسامة في تصريحات خاصة لـ"الموجز": المفترض في مثل هذه الحالات أن يتم ابلاغنا من الجهاز الطبي لمنتخب تونس في حال صحة أخبار إصابة ساسي، لكن هذا لم يحدث، ربما تكون الأخبار مغلوطة لكن هذا أيضا لا يمكننا التأكد منه، حتى يصلنا رد من تونس لا يمكننا تأكيد أو نفي إصابة فرجاني بالفيروس".
وأكمل: "الجهاز الإداري رتب لعودة ساسي من النمسا للمغرب مباشرة، دون العودة لمصر، وكان سيتم اتخذا الإجراءات الطبية، لكن ننتظر المستجدات ونرى ماذا سيحدث".
وينتظر مسئولو الزمالك وجهازه الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو التقرير الطبي للتونسي فرجاني ساسي قبل قرار استبعاده من رحلة الزمالك للمغرب لمواجهة الرجاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
تأكدت إصابة نجم فريق الزمالك ومنتخب تونس، فرجانى ساسي، بفيروس كورونا، بعد الفحوصات التي خضع لها لاعبو منتخب تونس، قبل السفر إلى النمسا، من أجل مواجهة منتخب نيجيريا وديا.
ومن المنتظر أن يخاطب الجهاز الطبي للزمالك برئاسة الدكتور محمد أسامة نظيره في المنتخب التونسي للاطلاع على التقرير الطبي لساسي.
ووفقًا لإذاعة "جوهرة أف أم" التونسية، فإن التحاليل المخبرية التي خضع لها المنتخب التونسي، قبل السفر إلى النمسا، كشفت إصابة ساسي بالفيروس.
وقالت الإذاعة عبر موقعها الإليكتروني نصًا: "كشفت التحاليل المخبرية التي خضع لها وفد المنتخب الوطني لكرة القدم قبل السفر الى النمسا عن اصابة الثنائي الفرجاني ساسي و سيف الدين الخاوي بفيروس كوفيد-19 بعد ان جاء النتيجة إيجابية".
و يلاقي منتخب تونس في مدينة "كلاقن فورد" النمساوية المنتخب النيجيري بعد غد الثلاثاء 13 اكتوبر انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت تونس.
وتأتى إصابة ساسي، لتضع الزمالك، في مأزق كبير، قبل مواجهة الرجاء المغربي، يوم 18 أكتوبر الحالي، في ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، على ملعب "محمد الخامس".
وكان ساسي، قد غاب عن مواجهة تونس الودية، أمام منتخب السودان، أول أمس الجمعة، والتي انتهت بفوز نسور قرطاج، بنتيجة 3 – 0، وشهدت مشاركة على معلول نجم فريق الأهلى، والذى سجل هدفا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة