الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 11:04 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الإنتاج الحربي يسعي لتصحيح الأوضاع أمام نادي مصر في الدوري

الإنتاج الحربي
الإنتاج الحربي

يحل الفريق الكروى الأول بنادى الإنتاج الحربى، ضيفا ثقيلا على نظيره نادى مصر، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 18، والتى من المقرر أن تقام على استاد الكلية الحربية.

وفى المباراة الأخرى، أنهى فريق الإنتاج الحربى بقيادة مختار مختار استعداداته لمواجهة نادى مصر، وخاض الإنتاج مرانه الأخير على ستاد المصانع الحربية، وعكف الجهاز الفنى للإنتاج الحربى على دراسة مباريات نادى مصر للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق قبل ملاقاته.

وأغلق الإنتاج صفحة مباراة الإسماعيلى التي أقيمت مساء الثلاثاء على ستاد الأهلى والسلام بالجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدورى الممتاز وفاز بها الدراويش بهدف دون رد. فيما يخوض نادى مصر المباراة كتحصيل حاصل بعد هبوطه رسميا لدورى الدرجة الثانية.

طالب طارق عبد الله المدير الفني لنادى مصر بترك ذكرى طيبة بمبارياتهم الأخيرة بالدوري الممتاز بعد الهبوط بشكل رسمي، وتأكد هبوط نادي مصر إلى دوري الدرجة الثانية في مصر بعد الفوز الذي حققه وادي دجلة على أسوان في الجولة 31 ، حيث تأكد أن الفوز بكل المباريات المتبقية لنادى مصر لن يكون طوق نجاته من الهبوط ليلحق بنظيره طنطا ويعودان للمظاليم.

في المقابل طالب مختار مختار، المدير الفنى للإنتاج الحربى، بإستعادة الانتصارات الغائبة للهروب من دوامة الهبوط وتحسين مراكز الفريق في المسابقة ، ومنذ عودة مسابقة الدوري من التوقف عانى الإنتاج الحربى من إصابة عدد من اللاعبين بفيروس كورونا حيث خاض الفريق 14 لقاء خسر 8 لقاءات وفاز فى أربعة مباريات وتعادل فى مباراتين ، ويتصدر باسم مرسى مهاجم الزمالك السابق قائمة هدافى الإنتاج الحربى هذا الموسم بعد تسجيله 6 أهداف.

ويبدو التشكيل المتوقع لنادى مصر أمام الإنتاج الحربى مكون من :" عصام ثروت - علاء عطا – محمود شبانة – أحمد أوكا – مصطفى كالوشا - إسلام صلاح – أحمد يوسف – هشام عبد الحميد – محمد جمال - مصطفى سلطان – كليف نياكيا".

ويبدو التشكيل المتوقع للإنتاج الحربى أمام نادى مصر مكون من :" عامر عامر وعلاء سلامة وأحمد صابر ومحمود البدرى واحمد شديد قناوى وغنام محمد ومحمد بازوكا ومحمد فييرا وعبدالرحمن شيكا وامادو نيانجى وباسم مرسى".

يحتل نادى مصر المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 3 وتعادل في 12 وخسر 16 لقاء وسجل لاعبيه 18 هدفًا وتلقت شباكه 51 هدفاً بينما يحتل الإنتاج الحربى المركز التاسع برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 9 وتعادل في 10 وخسر 12 لقاء وسجل لاعبوه 30 هدفاً وتلقت شباكه 37 هدفًا .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة