الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 10:14 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
حسين الشحات وإمام عاشور يزينان قائمة الأهلي أمام مازيمبي في دوري الأبطال موعد انتهاء الموجة الحارة .. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا الجمعة 26 أبريل 2024 محمد ممدوح يتصدر بوستر فرعي لـ فيلم السرب بطولة أحمد السقا حملة خليها تعفن.. دعوات مقاطعة اللحوم تتصدر التريند حسن أتلة في مستشفي المجانين.. حكاية الفنان الذي غار منه اسماعيل ياسين وأوقف مسيرته الفنية ومات فقيرا ”مرض خطير ”نصائح تحمي نفسك من الإصابة منه تفاصيل التدريب الأخير لـ الأهلي استعدادا لمواجهة مازيمبي في دوري الأبطال غدا الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتقدم بثلاثية نظيفة أمام برايتون في الشوط الأول رسميا .. مواعيد جداول امتحانات الترم الثاني طبقًا للتوقيت الصيفي بالقاهرة الداخلية: حملة أمنية تستهدف قوارب الصيد العشوائية بكفر الشيخ بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. 30 دقيقة والسيتي يضرب برايتون بثنائية نظيفة بمناسبة الإحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم

آخر تقاليع كورونا.. لشراء حذاء جديد.. إمرأة تعرض طفلتها للبيع على الإنترنت

سيدة عرض طفلتها الرضيعة للبيع
سيدة عرض طفلتها الرضيعة للبيع

لا تزال جائحة كورونا، تظهر للعالم كله يومًا بعد يوم العديد من المواقف المضحكة والغريبة والتى يتفاجئ بها المواطنين في ظل الحجر المنزلي ببعض الدول التى تعلهم يبتكرون تقاليع جديدة كما يصفها البعض.

ومن آخر تقاليع كورونا، واقعة غريبة جدًا أذهلت كل من سمعها، فمن أجل شراء حذاء جديد، قررت سيدة عرض طفلتها الرضيعة للبيع عبر الإنترنت.

الأمر الذى أذهل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ودعا إلى السخرية من هذا الموقف الغريب، خاصة بعد إلقاء الشرطة الروسية القبض على شابة تبلغ من العمر 25 عاما، وذلك بعد أن نشرت إعلانا لبيع رضيعتها البالغة من العمر 3 أشهر عبر الإنترنت، مؤيدين ما فعلته الشرطة لموقف تلك السيدة الغريب.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية ، التى أشارت إلى أنها أم بلا قلب قررت بيع طفلتها حديثة الولادة مقابل 3000 جنيه إسترليني لشراء زوج جديد من الأحذية .

وأعلنت لويزا جادجييفا ، 25 عامًا ، عن رغبتها في بيع مولودها الجديد ، للحصول على مال وفير لشراء حذاء جديد لم تملك أي شئ تبيعه للحصول عليه سوى طفلتها .

وكانت قد وجهت في إعلانها عبر الإنترنت أنها تريد بيع ابنتها الصغيرة قائلة إنها كانت تبحث عن أبوين بالتبني مقابل 3000 جنيه إسترليني، وعندما ألقت الشرطة القبض عليها و هي تستلم النقود أنكر و قالت أنهم أقاربها و جاءوا لزيارتها .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة