الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 05:07 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
فاصل من اللحظات اللذيذة يتخطي الـ48 مليون جنيه منذ بداية عرضه حمادة هلال يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد تعرضه لإصابة شديدة.. إليك التفاصيل ”أزمة رمضان صبحي”.. تحرك عاجل من ”منظمة المنشطات” لتحديد مصير اللاعب فئات ممنوعة من تناول الفسيخ والرنجة في شم النسيم 2024.. دكتور شهير يوضح لويس إنريكي: لدي ثقة بالفوز بفارق هدفين وهدفنا التواجد في النهائي بعد الطلاق ...تامر حسني يحتفل مع بسمة بوسيل بتخرج ابنتهما موعد عودة العمل بتخفيف الأحمال.. الكهرباء هتقطع تاني أين تذهب إذا تسممت من الفسيخ والرنجة؟ ..عناوين مراكز السموم على مستوى الجمهورية معلومات عن وسيم السيسي الذي أشعل الترند بتصريحاته عن انشقاق البحر للنبي موسى ”كنت بتمنى يكون مش صحيح“.. نانسي عجرم توجه رسالة لمحمد عبده بعد إصابته بالسرطان يبدأ غداً.. أماكن تلقي طلبات قانون التصالح في مخالفات البناء والمستندات المطلوبة سام مرسي يتحدث عن رحلة صعوده إلى البريميرليج ورسالة خاصة لـ فلسطين

متحدث الرجاء المغربي : الزمالك سيحظي باستقبال كبير .. وقادرون علي الفوز

أكد سعيد وهبي المتحدث الرسمي باسم نادي الرجاء، أن فريقه استحق لقب الدوري المغربي بجدارة واستحقاق.

وقال وهبي في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر:" الرجاء حقق لقب غالٍ بعد ماراثون كبير، وبطولة استمرت لمدة 12 شهر".

وأضاف:" الجهاز الفني واللاعبين قدموا موسما رائعا، ومباراة الرجاء والجيش الملكي شرفت الكرة المغربية، كانت هناك روح قتالية عالية بين الفريقين، واللاعبون استطاعوا تحقيق الفوز والظفر بالبطولة المحلية".

وواصل: "العلاقة بين مصر والمغرب مميزة، وفريق الزمالك سيحظى باستقبال كبير، ومنذ 3 أشهر خاض الرجاء أكثر من 15 مباراة، وسنركز حاليا على لقاء الفريق الأبيض بدوري الأبطال".

وزاد: "مواجهات الأندية المغربية والمصرية دائما تحظى بندية، نعرف قيمة الزمالك جيدًا، وأتمنى أن نخرج منتصرين ونصعد للمباراة النهائية في بطولة إفريقيا".

وأكمل: "بعد الفوز بالدوري لدينا بطولتي إفريقيا والبطولة العربية".

وأردف:" الرجاء يشد الرحال إلى القاهرة يوم الأربعاء، بعد مواجهة الزمالك بأيام قليلة".

واستطرد: "حميد أحداد موقفه من المشاركة يحدده جمال السلامي المدير الفني لفريق الرجاء، وليس معلومة دقيقة عن مشاركته، وعلاقتنا كبيرة مع نادي الزمالك، وسوف تستمر".

وأضاف: "علاقة الزمالك مع الرجاء من قبل التعاقد مع أحداد ومستمرة أيضا، أي لاعب لن يكون سببا في أي أزمة بين الناديين".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.