الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:01 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد محاولات استمرت 25 عامًا.. عائلة أيرلندية تفوز بجائزة يانصيب 6.4 مليون دولار

عائلة أيرلندية
عائلة أيرلندية

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، واقعة غريبة لعائلة أيرلندية فازت بجائزة يانصيب 6.4 مليون دولار، وذلك بعد محاولات استمرت 25 عامًا.

ورغم أن محاولات هذه العائلة باءت كلها بالفشل على مدار 25 عامًا، إلا أنها واصلت المشاركة فى جائزة اليانصيب على نفس الأرقام بنفس المجموعة حتى فازت العام الحالي بالجائزة الكبرى لليانصيب التي تقدر بنحو 6.4 مليون دولار.

جاء ذلك وفقًا لما نشره موقع upi الإخباري، الذى أشار إلى أن والد العائلة كيلكيني أخبر مسئولي الجائزة أنه كان يلقي نظرة خاطفة على صحيفة في متجر محلي عندما اكتشف بعض الأرقام في إعلان حيث كشفت بعدها أنها بالفعل ربح الجائزة حيث أصبحت مألوفة لديه لأنه كل عام يقوم بالمشاركة على نفس الأرقام.

وتابع كيلكيني: "لقد لعبنا نفس أرقام بالضبط لأكثر من 25 عامًا حيث استطيع رصدها من مسافة ميل واحد"، وأضاف :"كنت أقف في طابور بالمتجر عندما رصدتها خارج من إحدى الصحف و كانت تلك اللحظة عرفت على الفور أننا فزنا بأكثر من 5 ملايين دون الحاجة إلى التحقق من تذكرة".

وأشار إلى أنه هرع إلى المنزل واتصل بعائلته لإبلاغهم بأنهم ربحوا 6،379،856 مليون دولار.

وكانت فعلا المكاسب غير المتوقعة قد أتت كإغاثة لجميع أفراد الأسرة، الذين واجهوا جميعًا صعوبات مالية مؤخرًا، حيث قال رب الأسرة:"لن نتسرع في إنفاق سخيف سواء شراء سيارات جديدة أو أي من ذلك، ولكن الشيء الوحيد الذي كنا نتطلع إليه جميعًا سداد قروضنا العقارية ليس هناك حقًا شعور أفضل من ذلك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.