الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 08:12 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الرجاء يصل القاهرة 21 اكتوبر الجاري استعدادا للعودة امام الزمالك

الرجاء المغربي
الرجاء المغربي

أعلن مسئولو نادي الرجاء، موعد وصول الفريق إلى القاهرة يوم الأربعاء الموافق 21 أكتوبر الجاري، استعداداً لمواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وكان سعيد وهبي المتخدث الرسني للرجاء قد اعلن عمق العلاقة بين مصر والمغرب مميزة، وفريق الزمالك سيحظى باستقبال كبير، ومنذ 3 أشهر خاض الرجاء أكثر من 15 مباراة، وسنركز حاليا على لقاء الفريق الأبيض بدور
وتابع: "مواجهات الأندية المغربية والمصرية دائما تحظى بندية، نعرف قيمة الزمالك جيدًا، وأتمنى أن نخرج منتصرين ونصعد للمباراة النهائية في بطولة أفريقيا، وبعد الفوز بالدوري لدينا بطولتي أفريقيا والبطولة العربية".
وشدد على أن فريقه استحق لقب الدوري المغربي بجدارة واستحقاق، قائلاً: "الرجاء حقق لقب غالٍ بعد ماراثون كبير، وبطولة استمرت لمدة 12 شهرا، والجهاز الفني واللاعبين قدموا موسما رائعا، ومباراة الرجاء والجيش الملكي شرفت الكرة المغربية، كانت هناك روح قتالية عالية بين الفريقين، واللاعبون استطاعوا تحقيق الفوز والظفر بالبطولة المحلية".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.