الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:32 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الاهلي يصدر ازمة لسموحه .. وعرض كبير لضم ناصر ماهر

ناصر ماهر
ناصر ماهر

تسبب الأهلي في أزمة حقيقية إلي نادي سموحه بعد ان طلب عودة محمد عبد المنعم المعار من الأهلى لناديه السابق مع انتهاء فترة إعارته مع الفريق الأزرق بعد تألقه بشكل ملحوظ، وتوصية لجنة التخطيط الحمراء بضرورة عودة اللاعب لصفوف القلعة الحمراء نظرا للنقص الحاد الذى يشهده هذا المركز ،وهو ما ادي الي الاستعانة بظهيرى الجنب أيمن أشرف ومحمد هانى للمشاركة كمدافعين مع الفريق لسد النقص العددى.
وطلب أحمد سامى، المدير الفنى لسموحة، من فرج عامر رئيس النادى ضرورة التعاقد مع ثنائى دفاعى جيد فى ظل رغبته فى الاستغناء عن بعض المدافعين داخل صفوف الفريق نهاية الموسم الحالى، رافضاً الإفصاح عنهم فى الوقت الحالى فى ظل عدم انتهاء الموسم ورغبته فى الاستفادة منهم خلال المباراتين المقبلتين أمام المقاصة وإف سى مصر.
من ناحية أخرى، يستعد مسئولو سموحة لتقديم عرض مالى لنظرائهم بالنادى الأهلى من أجل التعاقد مع ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأزرق المعار من القلعة الحمراء حتى نهاية الموسم الحالى بعد تألقه اللافت للنظر مع أبناء الإسكندرية وتحديدا منذ قدوم أحمد سامى على رأس القيادة الفنية للفريق خلفا لحمادة صدقى والتى أدت لعودة الفريق للإنتصارات وعودته لإحتلال المركز الخامس بجدول الترتيب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.