الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:07 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

قريبا..وفد إماراتي رفيع المستوى إلى تل أبيب

أعلن مكتب رئيس الوزراء بنيامين نتيناهو، اليوم الإثنين، أن وفدا إماراتيا رفيع المستوى سيزور إسرائيل خلال الأيام المقبلة.

وفي بيان له، قال مكتب نتنياهو إن "وفدا رفيع المستوى من دولة الإمارات العربية المتحدة سيصل إلى إسرائيل في الأيام المقبلة، وربما الأسبوع المقبل".

وأوضح البيان أن الزيارة تأتي "لمواصلة المحادثات حول مختلف الاتفاقات بين البلدين".

يأتي ذلك في وقت جرى فيه اتصال هاتفي بين نتنياهو والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية.

وبحث الاتصال مسار العلاقات الثنائية في ضوء معاهدة السلام الموقعة بين البلدين.

وكتب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على حسابه بموقع "تويتر": "تلقيت اتصالاً هاتفياً من رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو.. تحدثنا خلاله حول تعزيز العلاقات بين البلدين، إضافة إلى آفاق السلام وحاجة المنطقة إلى الاستقرار والتعاون والتنمية".

ووقعت الإمارات العربية المتحدة وإسرائيل، يوم 15 سبتمبر/أيلول الماضي، معاهدة السلام بين البلدين، في خطوة لاقت ترحيبا دوليا وإقليميا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.