الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 07:46 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كرستيانو رونالدو على رأس المطلوبين في باريس سان جيرمان

رونالدو
رونالدو

جدد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اهتمامه بالتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الميركاتو الصيفي 2021 المقبل.

وأشارت بعض التقارير الصحفية في وقت سابق إلى اهتمام نادي باريس سان جيرمان بالحصول على خدمات رونالدو، إلا أن اللاعب قرر البقاء في صفوف يوفنتوس، حتى نهاية عقده في صيف 2022.

وقال موفع "Juventus News 24" نقلًا عن "Calciomercato" الإيطالي، إن إدارة باريس سان جيرمان، برئاسة رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، تريد التعاقد مع رونالدو، خلال فترة الميركاتو الصيفي لعام 2021 المقبل.

ويخطط الفريق الباريسي في استغلال هذا الأمر، وتقديم عرض للحصول على خدمات الدون البرتغالي، صاحب الـ35 عامًا، ولكن لا يوجد أي تحرك رسمي من قِبل مسئولي النادي بشأن ضم رونالدو حتى الآن.


يذكر أن كريستيانو رونالدو قد انتقل إلى صفوف يوفنتوس في صيف 2018، قادمًا من ريال مدريد، مقابل 117 مليون يورو، ويحصل على راتب يبلغ قيمته 31 مليون يورو سنويًا، وشارك في 91 مباراة مع يوفنتوس، سجل خلالها 68 هدفًا، وصنع 18 هدفًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.