الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:02 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«دى أخرة الـ أون لاين».. عروس تتعرض لصدمة كبرى شراء فستان زفاف غير مطابق للمواصفات

فستان زفاف
فستان زفاف

لا تزال جائحة كورونا، تظهر للعالم كله يومًا بعد يوم العديد من المواقف المضحكة والغريبة والتى يتفاجئ بها المواطنين في ظل الحجر المنزلي ببعض الدول التى تعلهم يبتكرون تقاليع جديدة كما يصفها البعض.

ومن آخر تقاليع كورونا، واقعة غريبة جدًا أذهلت كل من سمعها، والتى كان بطلتها عروس تحب الشراء أون لاين، ولكن النتيجة هذه المرة جعلتها تعيش في حالة صدمة غير متوقعة.

أشار رواد السوشيال ميديا أن هذه العروس قد وقعت ضحية لشعورها بخيبة أمل بعد شرائها فستان الزفاف الذي طلبته عبر الإنترنت لتتكشف بعدها أنه لا يشبه الصورة

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة الديلى ميل البريطانية، التى أشارت إلى أن ميجان تايلور، التى تبلغ من العمر 23 عامًا، وتعيش في مدينة ستراتفورد بدولة كندا، حصلت على فستان زفاف مستعمل بـ 100 دولار من بائع خاص على إحدى منصات التجارة الإلكترونية

وظهرت الصورة المصاحبة ثوب زفاف مذهل على طراز الأميرات بأكمام من الدانتيل وياقة أنيقة، عندما وصل الفستان ، ثم اكتشفت ميجان أنه كان فستانًا غير مطابق تماما للإعلان الذى شاهدته على الإنترنت

وكانت ميجان تايلور قد علقت قائلة: 'لقد ذهلت بما تلقيته، لم يكن يشبه الصورة عندما طلبت ذلك كنت حزينة جدًا ، لكن لم يسعني إلا الضحك".

وتابعت: 'لقد طلبت استرداد أموالي، لكنهم أخبروني أنني بحاجة إلى العبوة الأصلية والصندوق الذي جاء فيه، والذي لم أحفظه ثم شرعت في إخبارهم أن هذا دمر حفل زفافي حيث كنت أتوقع الفستان في الصورة.. وأخيراً أعادوا أموالي، ونأمل أن نتزوج بمجرد رفع قيود كوفيد".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.