الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 04:16 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

العين السعودي يتعاقد مع مدرب ألماني خلفا لـ”برونو”

العين السعودي
العين السعودي

أعلن نادي العين السعودي الساعد حديثا للدوري، اليوم الإثنين، عن تعاقده مع الألماني مايكل سكيبه خلفاً للبرتغالي برونو بالتازار، الذي تراجع عن قيادة الفريق قبل أقل من أسبوع على انطلاق المنافسات الرياضية.

وسبق أن أوضح النادي الصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين، في وقت سابق اليوم، أن المدرب البرتغالي، رأى أن مصلحة الفريق البحث عن مدرب آخر، بعد أن استخرج النادي التأشيرات وإرسال التذاكر، وتذليل كافة الصعوبات للمدرب وطاقمه.

وكانت الرياضية أشارت في عددها الصادر الجمعة الماضي، أنه تعذر على المدرب فك علاقته التعاقدية مع توتنجهام فورست الإنجليزي، الذي يعمل فيه كمساعد لصبري لموشي المدرب، حيث لم يستطع كسر عقده هناك، مضيفة أن إعلان النادي الجنوبي، إتمام التعاقد مع برونو سبب ارباكا للمدرب وناديه، الأمر الذي عثر الصفقة وأحدث ردود فعل واسعة.

يذكر أن العين يبدأ مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمواجهة الهلال حامل لقب البطولة، يوم السبت المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.