الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 11:51 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
دوري أبطال أوروبا.. تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد دورتموند في نصف النهائي حسابات تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي بعد الرباعية أمام برايتون وزارة العمل تُساهم في تحقيق التنمية المستدامة: فعاليات تُعزز السلامة والصحة المهنية في مختلف القطاعات سرقة قناة إليسا علي اليوتيوب والمطربة الشهيرة تطالب القضاء اللبناني بحل المشكلة الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يهزم برايتون برباعية ويشد «الخناق » على آرسنال في صدارة البريميرليج بالفيديو.. روب بدرية طلبة وقف مصر على رجل حفل زفاف نجلتها أصبح تريند ورفضت دخول بناتها الفن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد اكتساح مانشستر سيتي لـ برايتون وزارة العمل تفتح آفاقاً جديدة للشباب: فعاليات تدعم مهاراتهم وتُساهم في دمجهم في سوق العمل عروس المنوفية تثير ضجة بعد تعرضها للتنمر في عقد قرانها مواعيد المترو الجديدة بعد تطبيق التوقيت الصيفي الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتقدم علي برايتون برباعية نظيفة بعد 80 دقيقة بخطوات بسيطة طريقة تغير التوقيت الصيفي للأندرويد

وزيرة الهجرة تكشف القصة الكاملة لـ 300 مصري تعرضوا للنصب من شركة سياحية

نبيلة مكرم وزيرة الهجرة
نبيلة مكرم وزيرة الهجرة

قالت الدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة لشئون الهجرة والمصريين بالخارج، إن دولة الكويت لها السيادة الخاصة بها ولها أن تشترط فى عودة العاملين من كل الجنسيات إلى الكويت مرة أخري طبقا لأجراءاتها الاحترازية التى نحترمها كدولة مصرية.

وأضافت مكرم خلال تصريحات تليفزيوينة، أن الكويت وضعت بعض من الدول فى منطقة تسمي بـ "المنطقة الخضراء" من الدول التي إذا أراد العاملون بها العودة مرة أخري ويقومون بفحص الـ PCR ودخولهم منطقة العزل ومن ثم دخولهم دولة الكويت مرة أخري.

وتابعت وزيرة الهجرة، أن هناك العديد من المصريين الذين ذهبوا مع شركات سياحية وأخذوا ما يسمي بالـ "باكدج" وهذه عبارة عن تذاكر طيران من مصر إلى دبي ومن ثم إلى الكويت، مشيرة إلى أن المصريين الذين سافروا كانوا يمتلكون تذاكر مصر-دبي فقط ولم تكن معهم التذكرة الاخري الخاصة بدولة الكويت.

أوضحت الدكتورة نبيلة مكرم، أن بعض الشركات قالت لهؤلاء المصريين انه عند وصولهم إلى دبي سوف يكون ثمن تذاكر الطيران إلى الكويت أرخص سعرا من مصر ولذلك فإنه سيتم حجز تذاكر الطيران الخاصة بهم فى دبي، مضيفة أنها تلقت العديد من الرسائل عن طريق الواتس اب من المواطنين المصريين العالقين فى دبي وليس لديهم أموال تكفي لعودتهم الى مصر أو سفرهم الى الكويت، ويستنجدون أنهم متواجدين فى الفنادق وسيتم طردهم، مؤكدة أنها تواصلت مع تلك الفنادق لعدم المساس بأي مواطن لديهم.

وأشارت إلى أن هناك تعاون بين وزارة الهجرة ووزارة السياحة وسيتم انعقاد أجتماع غدا يضم وزير السياحة لعرض جدية هذه الشركات ويتم تعويض هؤلاء المصريين الذين تعرضوا لذلك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.