الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 06:17 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ابن شقيق إلهام شاهين.. 5 معلومات لا تعرفها عن محمود شاهين حبيب ”هنا شيحة” الجديد

تصدرت الفنانة هنا شيحة محرك بحث جوجل بعد انتشار أنباء عن ارتباطها من المصور محمود شاهين، لتصبح مطلوبة على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً بعد إعلان طليقها الفنان أحمد فلوكس عودته لزوجته المغربية الأولى "رابيا" ووالدة ابنه الوحيد "سيف الدين" بعد انفصال دام لسنوات طويلة.

وأثارت هنا شيحة جدلاً واسعاً بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت من خلاله وهي تحتضن حبيبها الجديد محمود شاهين، إلا أنهما لم يكشفا عن هذا الارتباط إذا كان خطوبة أو زواج ليتركا الجمهور في حيرة من أمرهما خاصة بعد رفض "هنا" التعليق أو الإدلاء بأي تصريحات تؤكد أو تنفي علاقتهما.

ويرصد لكم "الموجز" معلومات لا تعرفها عن حبيب هنا شيحة الجديد:ـ

1ـ اسمه محمود أيمن شاهين نجل الفنان أيمن شاهين شقيق النجمة إلهام شاهين وهو الشقيق الأوسط بين شقيقته الكبرى "إلهام" وشقيقهما الفنان الشاب أمير شاهين.

2ـ اعتزل والده مجال التمثيل بعدما أدى أدواراً ثانوية في عدة أعمال فنية في التسعينيات أبرزها فيلم "مراهقون ومراهقات" و"احذروا هذه المرأة" و"الحجر الداير" و"خادمة ولكن" و"ثلاثة على الطريق" و"اللعبة القذرة" و"الطيب والشرس والجميلة" و"اغتيال فاتن توفيق" و"الأخطبوط".

3ـ يعمل محمود شاهين في مجال الإخراج والتصوير السينمائي والدرامي.

4ـ بدأت قصة حب الثنائي شاهين وهنا شيحة خلال كواليس تصوير مسلسل "شاهد عيان" بطولة النجم حسن الرداد، والذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، حيث كان محمود شاهين أحد فريق العمل خلف الكاميرا.

5ـ تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور رومانسية ومقطع فيديو ظهرت فيه "هنا" وهي تحتضن وترقص مع محمود شاهين من احدى الحفلات على نغمات أغنية "حتة من الخيال" للفنان محمد الشرنوبي، وأثار الفيديو جدلاً واسعاً حول ارتباطهما بعد انفصالها عن زوجها الثاني الفنان أحمد فلوكس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.