الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:27 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«مش بالعمر».. تايسون يعود للتدريبات في حلبة الملاكمة بعد سن الـ54

مايك تايسون
مايك تايسون

فاجئ بطل الملاكمة الشهير مايك تايسون، جمهوره عبر مقطع فيديو له حرص على مشاركته على حسابه الرسمي عبر «إنستجرام» وهو يخوض التدريبات البدنية القوية في صالة الجيم.

وبدا في الفيديو بشكل لائق في فورمه عالية من العضلات البارزة في منطقة البطن، رغم تخطيه سن الـ 54 عاما، ليعلن عودته مرة أخرى للتدريبات داخل حلبة المصارعة.

وكان قد علق في تصريحات عبر صحيفة ماركا الإسبانية، قائلًا : " أدركت أن تناول اللفت والخضروات والتوت شئ مفيد بالنسبة لي، وبعدما أقلعت عن تناولها شعرت بتزايد القوة فى جسدى، أنا فقط آكل اللحوم الخالية من الدهون، وأشياء برية، وبدأت أشعر بأنني لائق جدا للمنافسات".

وتابع : " النظام الغذائى النباتى ساعدنى على الإقلاع عن المخدرات، وأتاح لى الفرصة لأعيش حياة صحية، فإننى كنت أتناول جميع المخدرات والكوكايين لدرجة أننى حينها كنت بالكاد أستطيع التنفس، ولكن رغم مساعدة هذا النظام الغذائى فى منحى حياة صحية إلا أننى توقفت عنه تماما منذ عام، عندما قررت العودة للمنافسات، لأننى أدركت أن تلك الخضروات بمثابة السم بالنسبة لى فإنها تجعلنى ضعيفا، وعندما أتناول اللحوم فقط أشعر بأننى قوى جسمانيا".

جدير بالذكر أن تايسون تم تشخيصه على أنه سمين إكلينيكيًا في عام 2009، بسبب أكله اللحوم وشرب الكحول بانتظام، وبعد عام تخلى عن اللحوم لصالح أسلوب حياة نباتي ليستعيد جسده الصحى من جديد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.