الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 05:15 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إحالة أوراق المتهم باغتصاب ابنته بالمحلة إلى فضيلة المفتي

محكمة
محكمة

اصدر رئيس الدائرة الثانية بمحكمة جنايات المحلة الكبرى، اليوم الثلاثاء، بإحالة أوراق ( س.ع) المتهم باغتصاب ابنته البالغة من العمر 16 عاما بالإكراه 9 مرات، بعد التعدى عليها بالضرب باستخدام " كرباج"، لفضيلة مفتى الجمهورية ، وتحديد جلسة 13 ديسمبر القادم للنطق بالحكم مع استمرار حبس المتهم على ذمة القضية.

كان اللواء محمود حمزه مدير أمن الغربية السابق تلقى إخطارا من مأمور قسم أول المحلة يفيد بورود بلاغ من نجله المتهم تتهم والدها بالتعدي عليها جنسيا بالإكراه وإجبارها على ممارسة الرذيلة معها باستخدام كرباج.

كما كشفت التحريات الأمنية أن مباحث قسم أول المحلة صحة البلاغ، وقيام المتهم بالتعدى 9 مرات جنسيا على نجلته كرها عنها، وقيامه باستغلال عدم تواجد زوجته بالمنزل في ارتكاب جريمته.

وبتقنين الإجراءات الأمنية ضبط المتهم، اعترف المتهم بارتكاب الواقعة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالحادث، وتم إحالته لمحكمة جنايات المحلة والتى أصدرت حكمها المذكورة تنفيذا للعدالة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.