الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 07:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. إصابة كرستيانو رونالدو بفيروس كورونا

رونالدو
رونالدو

أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إصابة قائد المنتخب كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي بفيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".

وأكد الاتحاد البرتغالي في بيان له أن الفحوصات التي خضع لها نجمه كريستيانو رونالدو جاءت إيجابية ليتم تشخيصه بالإصابة بالفيروس المتفشي.

وأكد الاتحاد البرتغالي لكرة القدم بأن رونالدو في حالة صحية جيدة ولم تظهر عليه أي أعراض للمرض، وسيخضع للعزل الصحي حتى تعافيه للشفاء.

وشارك رونالدو (35 عاما) مع منتخب بلاده في بطولات كأس العالم 4 مرات، (2006 و2010 و2014 و2018)، وكانت أبرز انجازاته في المونديال، التأهل إلى نصف النهائي في مونديال 2006 بألمانيا.

وتوج رونالدو "صاروخ ماديرا" مع منتخب بلاده بلقب بطل كأس أمم أوروبا "يورو 2016" لأول مرة في تاريخه، وأحرز "صاروخ ماديرا" بقميص المنتخب البرتغالي 101 هدفا، ويعتبر هو الهداف التاريخي "للسيليساو" الأوروبي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.