الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:27 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد مصيلحي: تعاقدت مع حسام حسن لاعبا ومدربا للاتحاد

حسام حسن
حسام حسن

كشف محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الإتحاد السكندري، أنه سعيد بتولى حسام حسن قيادة النادي السكندري خلفا لطلعت يوسف قائلا: " تعاقدت مع حسام حسن في 2007 كلاعب، والآن أتعاقد معه كمدرب".
وقال مصيلحي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس" مع الإعلامي سيف زاهر، اليوم الثلاثاء: "بدأنا المفاوضات مع التوأم حسام وإبراهيم حسن بعد موافقة مجلس الإدارة بالإجماع".
وأضاف: "اتفقنا على كل الأمور الخاصة بالفريق خلال المفاوضات، وتمت كل الأمور في خلال 24 ساعة فقط".
وأردف: "حسام حسن قيمة كبيرة ومدير فني محترم، واليوم اتفقنا على جميع النقاط فيما يخص المرحلة القادمة بالنسبة للاعبين وطموح الفريق".
واستكمل: "حسام حسن قال لي إنه كان يتمنى أن يتعامل مع نادي الاتحاد في وجودي، وإن شاء الله نخوض موسم جيد".
واختتم: "حسام حسن أكد لي أنه تواصل مع طلعت يوسف والأخير أخبره بكل شئ عن الفريق، وأوضح له كافة الأمور، وهذا ليس غريبًا على طلعت يوسف لأنه ابن النادي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.