الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 06:19 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بدون رونالدو.. السويد تواجه البرتغال بدوري الأمم الأوروبية

البرتغال
البرتغال

يلتقي منتخب البرتغال مع منتخب السويد يوم الأربعاء الموافق ١٤ أكتوبر ٢٠٢٠ على ملعب ستاد جوزيه ألفالادي بلشبونة الساعة ٨:٤٥ مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المرحلة التأهيلية في بطولة دوري الأمم الأوروبية .

يقع المنتخبين في مجموعة واحدة مع منتخب فرنسا ومنتخب كرواتيا، ويتساوى المنتخب البرتغالي في رصيد النقاط مع المنتخب الفرنسي حيث يمتلك كل منتخب ٧ نقاط، ويحتل زملاء رونالدو المركز الأول في المجموعة بفارق الأهداف، يليه الديوك في المركز الثاني، وفي المركز الثالث الفاتريني برصيد ٣ نقاط، وفي المركز الأخير يتواجد منتخب أحفاد الفايكنج الذي لا يمتلك أى نقاط في رصيده حيث خسر في الثلاث مباريات التي خاضها حتى الآن

كانت آخر لقاءات منتخب البرتغال في البطولة أمام نظيره الفرنسي وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين، في حين كانت آخر لقاءات المنتخب السويدي أمام كرواتيا وانتهى اللقاء بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف واحد، وكانت مباراة الذهاب بين منتخبي السويد والبرتغال قد انتهت بفوز الأخير بهدفين دون مقابل.

وعلى الرغم من وجوده على رأس قائمة المنتخب البرتغالي، استبعد كرستيانو رونالدو بسبب ثبوت إيجابية عينته الخاصة بفيروس كورونا، إلي جانب زميليه في المنتخب البرتغالي ، على رأسهم أنتوني لوبيز وجوزيه فونتي بعد إصابتهما بفيروس كورونا، ويغيب أيضًا أندريه جوميش وجواو ماريو للإصابة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.