الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 01:51 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مجهولون يعتدون علي لاعب الرجاء المغربي

الرجاء
الرجاء

اشارت تقارير صحفية مغربية، اليوم الأربعاء عن تعرض محسن متولي لاعب الرجاءالمغربي، لحادث اعتداء من قبل مجهولين، للمرة الثانية في أقل من 9 اشهر
وبحسب موقع "le360 sport" المغربي، فإن متولي، المتوج مع فريقه بلقب الدوري المغربي منذ أيام، تعرض لحادث غريب مجدداً، أمس الثلاثاء، بعد اعتداء عدد من الأشخاص المجهولين على سيارته، في حادثة هي الثانية له في مدة لا تتجاوز 9 أشهر.
ونقلت الصحيفة مقطع فيديو نشره اللاعب عبر حسابه الشخصي على مواقع الصور الشهير "إنستجرام" أعرب خلاله عن أسفه عن الأضرار التي لحقت بسيارته، مؤكداً أنه لن يلاحق المتورطين في الاعتداء على سيارته، والذي جاء بعد تتويج فريقه بلقب البطولة الاحترافية متفوقا على غريمه التقليدي الوداد البيضاوي.
وكشفت الصحيفة إلى أن متولي تعرض خلال شهر فبراير الماضي، لحادث آخر من جانب مجهولين، كاد أن يتسبب في انقلاب سيارته، قبل أن يتفاجأ بمشكلة في إطارات السيارة، ما كاد أن يتسبب في حادث خطير له، قام بعدها بتقديم بلاغاً للشرطة، ولكن الواقعة تم تسجيلها ضد مجهول.
ويلعب الزمالك مع الرجاء المغربي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل، على ملعب المركب محمد السادس، على أن تقام مباراة العودة يوم 24 من الشهر الجاري بالقاهرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.