الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 03:37 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مواجهة نارية بين الوداد و الرجاء اليوم فى الدوري المغربي

يترقب عشاق كرة القدم المغربية مواجهة نارية عندما يستضيف فريق الوداد غريمه الرجاء في الديربي البيضاوي في الخامسة مساء اليوم الأربعاء في قمة الجولة الـ14 من منافسات الدوري المغربي للموسم الحالي 2024.

ويحتلّ الرجاء الرياضي وصافة الدوري المغربي برصيد 27 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن الجيش الملكي، متصدر الترتيب بنفس الرصيد وخاض الرجاء 13 مباراة حتى الآن في الدوري فاز بسبع منها وتعادل في ست ولم يتذوق طعم الهزيمة.

بينما يحتل الوداد المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة وفاز وداد الأمة في سبع مباريات مقابل التعادل في اثنتين والهزيمة في ثلاث مباريات، بقيادة المدرب التونسي فوزي البنزرتي.

ويسعي الوداد لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط علي أمل مطاردة الرجاء والجيش الملكي علي الصدارة فيما سيحاول الرجاء الفوز لاعتلاء صدارة ترتيب الدوري المغربي مؤقتًا ومواصلة انتصاراته في المسابقة المحلية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة