الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 04:52 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دراي والعملود وكمارا يغيبون عن الوداد امام الاهلي

كمارا
كمارا

يواجه الجهاز الفني الوداد المغربي أزمات فنية عديدة بسبب الإصابات التي ضربت بعض لاعبيه قبل مباراته مع الاهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين، المقررة في المغرب، يوم 17 من شهر أكتوبر الجاري، في ذهاب المرحلة قبل النهائية من البطولة القارية.
وبحسب صحيفة "le360" المغربية، فإن الوداد تلقى ضربة موجعة قبل صدامه المرتقب مع الأهلي، وذلك بتأكد غياب الإيفوراي الشيخ إبراهيما كمارا، الذي لم يتعافى من الإصابة التي ألمت به مؤخراً، أثناء مشاركته في لقاء نهضة بركان، في الدوري، وعدم حصوله على الرخصة الطبية، التي تسمح له بخوض اللقاء، المقرر يوم السبت المقبل.
ووفقاً للصحيفة المغربية، كمارا لن يشكل الغياب الوحيد المؤثر بالنسبة للوداد، الذي سيخوض مباراته أمام المارد الأحمر، مفتقدا لخدمات الثنائي أيوب العملود، بداعي إصابته، وعدم جاهزيته لخوض اللقاء أو المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، وكذلك الأمر بالنسبة لأشرف دراي، باعتباره غير مقيد بالقائمة الأفريقية، بسبب إصابته التي تعرض لها منذ أشهر قليلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة