الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 17 يونيو 2024 05:40 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرزهم جورج كلوني.. تعرف على قائمة مشاهير العالم الأكثر وسامة بالشعر الرمادى

جورج كلوني
جورج كلوني

من المعروف لدى الجميع أن ظهور الشعر الرمادي والأبيض لا يعني دائماً أن جاذبية أو جمال ووسامة الفرد قد قلت، بل على العكس تمامًا، يوجد هناك العديد من المشاهير والنجوم العالميين الذين يتألقوا بإطلالات تخطف الأنظار بالرغم من ظهور الشيب في رؤوسهم، حتى أنهم أصبحوا أكثر وسامة أو جمالاً من ذي قبل.

ولهذا نستعرض معكم قائمة مشاهير العالم الأكثر وسامة بالشعر الرمادى:

= جورج كلوني.. الذى يتميز بإطلالته بشعره الرمادي ولحيته المتطابقة، وقد صرح قبل ذلك لإحدى الصحف أن شعره الرمادى كان فى البداية بمثابة صدمة له، عندما شاهده على الشاشة، حتى إنه قال على نفسه، من هذا الرجل العجوز؟!، ولكنه مع مرور الوقت أحب اللون الرمادى وأصر على تركه كما هو.

= ستيف مارتن.. الذى أطل على جمهوره بشعر رمادى عندما كان في الثلاثينيات من عمره، وأصبح يبدو شعره أبيضًا أكثر من الرمادي، وتميز به مع مرور الوقت، لذلك أبقى عليه.

= جيمي لي كورتيس.. التى على الظهور أمام الجمهور بشعرها الذى يجمع بين اللونين الرمادي والأبيض وبقصتها القصيرة المميزة لسنوات، كما تحرص على ارتداء اللون الأبيض فى معظم المناسبات ليتوافق مع لون شعرها.

وكانت جيمي لي كورتيس قد توقفت عن صبغ شعرها في عام 2017 لتسبب المواد الكيميائية الموجودة بالصبغة بأضرار فى رأسها.

= إدريس إلبا.. فلم يتحول شعره إلى اللون الرمادي تمامًا حتى الآن ، لكن ظهرت بعض الشوارب الفضية في لحيته، وأصبحت عنصرا أساسيا فى مظهره، ويرى أنه تميز بهذه الإطلالة لذلك لن يفكر فى صبغ لحيته.

= ديان كيتون.. التى ظهرت لأول مرة بشعر الرمادى خلال حفل توزيع جوائز جولدن جلوب لعام 2014 ، حيث استبدلت شعرها الأشقر للشعر الرمادى، لتظهر بإطلالة مميزة.

= آندي كوهين.. حيث قال مقدم البرامج التليفزيونية، فى إحدى المقابلات الإعلامية إنه لم يصبغ شعره أبدًا، كما أكد على ذلك في برنامجه "شاهد ما يحدث مع آندي كوهين" في عام 2013، حيث قال "أعدك بأنني لن أصبغ شعري.. لم أصبغ شعري مطلقًا".

= كيلي أوزبورن.. تعتبر مصممة الأزياء من أشد المعجبين بتصفيفات الشعر الفضية والرمادية، وغالبًا ما تدمجهم بألوان اللافندر والأرجواني، حيث صرحت لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية عن أنها تريد أن تكون شابة بشعر رمادى، حيث قالت :"إنه شيء أردت أن أفعله طوال حياتي ، أردت دائمًا أن أكون شابة ولدي شعر رمادي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy