الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 06:42 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفتيشية الشباب والرياضة تسأل الاسماعيلى عن مبالغ بيع ”عواد ومتولى” 

الإسماعيلي
الإسماعيلي

أنهت لجنة التفتيش المالي والإدارى المشكلة من موظفى وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزى للمحاسبات عملها للتفتيش على ملفات النادى الإسماعيلى المالية والإدارية.
وقد دونت اللجنة عدد من الملاحظات والاستفسارات أهمها السؤال عن حصيلة بيع الثلاثى محمود متولى للنادى الأهلى ( 15 مليون جنيه ) ومحمد عواد لنادى الزمالك ( 35 مليون جنيه ) ومحمد فتحى لنادى بيراميدز ( 1.800000 مليون دولار ).

وقد تأكدت اللجنة من الحصول على كافة المبالغ الخاصة ببيع اللاعبين، فيما تسألت اللجنة عن اوجه صرف هذه المبالغ بالإضافة لمديونيات النادى وحقوق النادى المالية التى لم تحصل بعد وجرد المخازن وكشوف المشتريات وعقود اللاعبين.

هذا وسوف تقوم إدارة النادى الإسماعيلى بالرد على كافة ملاحظات لجنة التفتيش وإرسالها لوزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزى للمحاسبات بخطاب رسمى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.