الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:55 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تفشي كورونا.. تونس تُعلن حظر تجوال وتعليق صلاة الجمعة بالمساجد

كورونا
كورونا

أعلن والي مدينة صفاقس التونسية، أنيس الوسلاتي، عن إقرار فرض حظر التجوال بجميع مناطق صفاقس الكبرى، (شرق البلاد) إلى جانب منطقة "قرقنة"، ابتداءً من الثامنة مساء اليوم الأربعاء، وحتى الخامسة صباحًا ولمدة 15 يومًا؛ وذلك للحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد - 19)، في المدينة التي شهدت الأيام الماضية ارتفاعًا ملحوظًا في أعداد المصابين بالفيروس.

وأضاف الوسلاتي - في تصريح اليوم - أنه تقرر أيضًا تعليق صلاة الجمعة بصفاقس (ثاني أكبر مدينة بعد العاصمة تونس)، لمدة 15 يومًا، إلى جانب رفع الكراسي والطاولات بجميع المطاعم والمقاهي، مع إجبارية ارتداء الكمامات في الفضاءات المفتوحة.

جدير بالذكر أن وزارة الصحة التونسية أعلنت، اليوم، ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات المؤكدة بفيروس "كورونا"، إلى 34790 مصابًا، وأن إجمالي عدد الوفيات بلغ 512 حالة وفاة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.