الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:37 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

السعودية تواجه جامايكا في مباراتين وديتين الشهر المقبل

منتخب السعودية
منتخب السعودية

يلتقي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مع نظيره الجامايكي وديا مرتين خلال شهر نوفمبر المقبل في الرياض استعدادا للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

وأعلنت إدارة المنتخب السعودي في بيان لها اليوم الخميس أنه من المقرر أن يقيم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم معسكرا داخليا في الرياض، تزامنا مع فترة التوقف الدولي "أيام الفيفا" في شهر تشرين نوفمبر المقبل،خلال الفترة من 9 إلى 17 نوفمبر، استعدادا للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وسيلتقي الأخضر السعودي مع منتخب جامايكا في مباراتين وديتين يومي 14 و17 من الشهر المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وسيتوقف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين) خلال فترة المعسكر الإعدادي للمنتخب السعودي؛ حيث تقام منافسات الجولة الرابعة يومي 6 و7 نوفمبر، على أن تستأنف البطولة يوم 21 من ذات الشهر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة