الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:11 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

موسيماني :ارجو ان يوفقني الله.. والاهلي يرد: نعم نستطيع

موسيماني
موسيماني

عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، جلسة خاصة مع كبار لاعبي الفريق، أمثال أحمد فتحي ووليد سليمان، في مقر إقامة بعثة الفريق بالمغرب.
وتحدث بيتسو موسيماني مع كبار الأهلي، على أهمية مباراة الوداد المقبلة، وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة، قبل موقعة الإياب في القاهرة المقرر إقامته في الثالث والعشرين من الشهر الجاري.
وطالب موسيماني من ثنائي الفريق فتحي وسيلمان، التحلي بالتركيز مع زملائهم، وقيادة اللاعبين الصغار والذين لا يتملكون الخبرة الكافية، وإزالة الخوف والرهبة منهم قبل مواجهة الوداد، واللعب بدون أي ضغوط.
وفي نفس السياق، خضع محمود عبد المنعم "كهربا"، جلسة تأهيل في فندق الإقامة، وتضاءلت فرص لحاقه بمواجهة الوداد بنسبة كبيرة، بسبب شكواه من إصابة العضلة الخلفية التي ضربته في مباراة بيراميدز الماضية، ويسعى الجهاز الفني لتجهيز اللاعب على أن يكون بديلا أمام الوداد للدفع به إذا دعت الحاجة خلال المباراة.
من ناحية اخري .. نشر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي صورة من تتويجه أمام الزمالك خلال تدريبه لصن داونز في 2016 حينما نجح في الفوز أمام الزمالك بثلاثية في جنوب أفريقيا والخسارة أمامه بهدف دون رد في الإياب.
وكتب موسيماني على الصورة الذي نشرها : "أرجو الله يوفقني". وحرص الحساب الرسمي للنادي الأهلي على الرد على مدرب الفريق حيث كتب: نستطيع

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.