الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 02:33 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جلسة بين امير مرتضى ومسؤولي الرجاء لحسم مصير احداد

احداد
احداد

كشفت تقارير صحفية مغربية ، عن اجتماع بين أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك ومسؤولي الرجاء الرياضى المغربي، وذلك من أجل حسم مستقبل حميد أحداد مهاجم القلعة البيضاء المُعار للقلعة البيضاء.

وطبقا لموقع"البطولة" المغربي ، فإن عددا من ممثلى إدارة الرجاء المغربي، سيجتمعون بأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك، اليوم الخميس، بأحد فنادق الدار البيضاء، في تمام الساعة السادسة مساء، لحسم مستقبل أحداد ومعرفة متطلبات الأبيض لضم اللاعب من جديد بناءاً على رغبة جمال السلامى مدرب الرجاء.

واضاف الموقع ، ان الحسم في مستقبل حميد أحداد لاعب الزمالك لن يكون هذا الأسبوع، غير أن الفريق الأخضر يسعى لطلب انتدابه على سبيل الإعارة مرة أخرى.

ويبحث مسؤولي الرجاء مع امير مرتضي ايضا،مشاركة احداد امام الزمالك خصوصا انه لا يحق له المشاركة مع الرجاء ضد الزمالك فى المواجهة المرتقبة بين الطرفين الاحد المقبل، بناءا على البند المدرج من جانب الأبيض فى عقد الإعارة مع الفريق المغربي

ويمثل حميد أحداد أحد الركائز الأساسية للجهاز الفنى بقيادة جمال سلامي هذا الموسم، ما دفع الأخير للتمسك بخدماته وطلب استمراره مع الفريق بعد انتهاء فترة الإعارة.
ويستعد الرجاء المغربي لمواجهة الزمالك مساء الأحد المقبل، فى ذهاب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا على ملعب "محمد الخامس".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.